سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة يشهد السباقات الختامية للموسم السابع من بطولة "أي بي بي" "أف أي إي" فورمولا إي

الاثنين - 26 يوليو 2021

Mon - 26 Jul 2021

شرّف الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود، سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة، السباقات الختامية للموسم السابع من بطولة "أي بي بي" "أف أي إي" فورمولا إي أمس الأحد في لندن، والتي ترعاها وتدعمها الخطوط الجوية العربية السعودية بصفتها الناقل الرسمي للبطولة.

وقد تضمنت زيارة سموه جولة في مضمار رويال فكتوريا دوك للسباقات يرافقه مؤسس ورئيس فورمولا إي، السيد أليخاندرو أجاج، بالإضافة إلى وفد من ضيوف الخطوط السعودية شمل عدداً من كبار المسؤولين والمهتمين برياضة السيارات، ومجتمع الأعمال في المملكة المتحدة.

وتواصل الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، رعايتها لبطولة فورمولا إي للسنة الثالثة منذ 2018م الذي شهد تنظيم سباق "فورمولا إي الدرعية" للمرة الأولى في المملكة، كما تعد شريكاً داعماً لعددٍ من الأحداث الرياضية العالمية الكبرى.

وتسيّر الخطوط السعودية حالياً رحلات لأكثر من 90 وجهة حول العالم، وهي توفر خيارات سفرٍ مريحةٍ وعمليةٍ متنوعةٍ بالتزامن مع الازدهار المستمر لقطاعات السياحة والرياضة والترفيه في المملكة.