X

لماذا الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد هو المثالي لأية مهمة؟

الاحد - 18 يوليو 2021

Sun - 18 Jul 2021

الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Pro
الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Pro
فتحت الأجهزة اللوحية طرقاً جديدة أمام المستهلكين للتفاعل مع التكنولوجيا من خلال الجمع بين مزايا أجهزة الكمبيوتر المحمولة المليئة بالمميزات، وإمكانية نقل وسهولة استخدام الهواتف الذكية. ينقل الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد، والذكي، والمتطور هذه الفلسفة إلى المستوى التالي حيث يأتي بمقاس 12.6 بوصة، ويتضمن مجموعة شرائح Kirin 9000E Flagship لتعزيز الأداء، بينما تُساعد شاشة AMOLED بدقة 2K النابضة بالحياة على تقديم تجربة بصرية تغمر المستخدم. يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro بمقاس 12.6 بوصة كجزء من تجربة المكتب الذكي الخاصة بـ Huawei ويمكنه الاتصال بأجهزة الكمبيوتر المحمولة وشاشات العرض المستقلة والهواتف الذكية من Huawei لتعزيز التعاون السلس عبر الأنظمة الأساسية. ما زال هنالك الكثير لنتحدث عنه، لذا، دعونا نتعمق في المزيد من التفاصيل التي تجعل من امتلاك أحدث جهاز لوحي من Huawei أمرا أساسيا.

أداء مذهل مدعوم بمجموعة شرائح Kirin 9000e الرائدة







أكثر من مجرد مظهر خارجي جميل، يوفر الجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد مقاس 12.6 بوصة أداء قوي بفضل مجموعة شرائح Kirin 9000e الرائدة التي تعرف أداء المستقبل. يستطيع معالج Kirin 9000E SoC مقاس 5 نانومتر العمل على معالجة كميات هائلة من البيانات وكذلك تشغيل حوسبة الذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي بسهولة.

كما يأتي المعالج بثماني نواة مع نواة كبيرة تعمل بسرعة 3.13 جيجاهرتز ليوفر أداءً محسنًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة،

مدمج أيضًا في المعالج GPU Mali-G78 22-core مع وحدة معالجة رسومات متطورة لتجربة ألعاب أقرب للحقيقة. بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية مخصصة NPU (neural processing unit) ترتقي بالذكاء الاصطناعي على الجهاز إلى مستوى جديد ويتم تطبيقها عبر وظائف مختلفة تتضمن ميزات الكاميرا وضوابط الإيماءات والتعرف على الكائنات بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

شاهد المزيد وافعل المزيد مع شاشة عرض كاملة AMOLED مقاس 12.6 بوصة

يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro الرائد الجديد مقاس 12.6 بوصة بشاشة عرض كاملة AMOLED بزاوية عريضة جداً 16:10 تتميز بحواف نحيفة 5.6mm فقط. كما تبلغ نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90٪، وهي أعلى نسبة بين جميع الأجهزة اللوحية المتوفرة حاليًا في السوق. وتوفر الشاشة الجميلة أيضا تجربة متناغمة وغامرة لأي نوع من المحتوى بحيث تبدو الصور ومقاطع الفيديو وحتى النصوص دائما في أفضل حالاتها.

تجربة لا مثيل لها ضمن الأجهزة الفائقة

في إمكانات المكتب الذكي، قدمت هواوي بعض أجهزتها لتعمل كجهاز افتراضي فائق واحد حيث يمكن عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة HUAWEI MateView بمجرد تمكين الوظيفة عبر مركز التحكم، ومن ثم يمكن توصيل سلكياً الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 عبر كابل usb-C بشاشة HUAWEI MateView.

فقد أصبح لدى المستخدمين الآن خيار التبديل من الجهاز اللوحي إلى الشاشة، أو استخدام هذه الشاشة كشاشة موسعة على الكمبيوتر المحمول. باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح المتصلة بالشاشة، يمكن للمستخدمين التنقل والكتابة بسهولة بين الجهاز اللوحي والحواسيب المحمول بسلاسة.

كما يوفر جهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة طرق فعالة لمساعدة المستخدمين على الانتقال بين الأجهزة الأخرى بسهولة مثل ميزة العرض على عدة شاشات بين الحاسوب اللوحي والهاتف الذكي التى تسمح بنقل الملفات ومشاركتها بسهولة، بينما تأتي ميزة العرض على عدة شاشات بين الحاسوب اللوحي والكمبيوتر الشخصي مع ثلاثة أوضاع للاختيارمن بينها: وضع المرآة Mirror Mode ووضع التوسيع Extend Mode ووضع التعاون Collaborate Mode.

يسمح وضع المرآة بعكس شاشة الحاسوب المحمول على الجهاز اللوحي لعرض نفس المحتوى بالضبط. باستخدام HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، يتيح للمستخدمين القيام بمهام الجهاز اللوحي المعتادة ولكن أيضا توقيع المستندات والتعليق عليها وحتى الرسم لمهام الكمبيوتر الشخصي.

وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحول الحاسوب المحمول إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، مما يتيح للمستخدمين فتح نافذة أخرى على الشاشة الموسعة لتسهيل الرجوع بين الملفات المختلفة المناسبة عند إجراء المقارنات.

ويتيح وضع التعاون Collaborate للمستخدمين إمكانية تحويل ماوس الحاسوب المكتبى لنقل الملفات بين الجهازين عبر السحب والإفلات بفضل ميزة العرض على عدة شاشات، وهى طريقة أكثر وضوحا لتمكين المستخدمين ان يصبحوا إنتاجية وإبداعاً.

يتيح وضع التعاون للمستخدمين نقل ماوس الكمبيوتر إلى ملفات السحب والإفلات بين جهازين بفضل التعاون متعدد الشاشات بين الكمبيوتر اللوحي، وهو نهج أكثر وضوحا عندما يحتاج المستخدمون إلى أن يكونوا منتجين.

يحتوي الجهاز اللوحي أيضا على مركز جديد للتحكم في الصوت يوفر واجهة موحدة لتشغيل الموسيقى. ويدعم ما يصل إلى 3 تطبيقات موسيقى مستخدمة مؤخرا، فضلا عن أنه يتيح للمستخدمين التبديل بين أجهزة تشغيل الموسيقى المتعددة التي تشمل مكبرات صوت بلوتوث متصلة وسماعات الرأس.

كما يضم الجهاز تصميم desktop جديد مع Bottom Dock و Service Widgets حيث يمكن الوصول وعرض المعلومات بسهولة. كما أكتسبت المجلدات تحسينات إدارية بفضل المجلد الكبير الذي يمكنه عرض جميع التطبيقات المماثلة في مكان واحد.

استمتع بجودة صوت عالية ومتميزة

يتميز جهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بنظام صوت يتكون من 8 مكبرات صوت، مع 4 مكبرات صوت للترددات المنخفضة Woofers و4 مكبرات أخرى صوت للترددات العالية Tweeters، ما يسمح للجهاز اللوحي توفير موجات صوتية منخفضة التردد وعالية الردد لإنتاج صوت مثالي لمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى. هناك أيضا مكبرات صوت كبيرة السعة تستخدم إصلاحات وتجويف خلفي كبير لمضاعفة سعة الاهتزاز التي تحولها إلى مكبر صوت جهير حقيقي. كما يتم ضبط الصوت بشكل احترافي بواسطة شركة هارمان كاردون للحصول على على جودة صوت احترافية.

عبر عن نفسك أكثر مع الجيل الثاني من قلم M-Pencil

يأتي الجيل الثاني الجديد من M-Pencil بتصميم سداسي جديد يوفر للمستخدمين تصميما أكثر راحة ولكن أيضا قبضة محسنة عند الاستخدام. مستوحاة من أقلام الرصاص الخشبية التقليدية، يزن قلم M-Pencil 6 غرام فقط ويبلغ طوله 160 مم للحصول على تجربة كتابة ممتعة.

علاوة على ذلك، يوفر قلم M-Pencil مقياسا جديدا عالي الدقة مقاوما للتغيرات في درجات الحرارة، وقادرا على التمييز بين مستويات القوة 4,096 التي تسمح له برسم أشكال من أي حجم وسمك وبدون حواف خشنة، ويدعم كتابة الإمالة لخلق ظلال مثالية.

أكمل الإعداد باستخدام لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية كسابقة، لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية هي الرفيق المثالي لجهاز جهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 الذي يوفر حامل مغناطيسي وشحن لاسلكي واتصال Bluetooth يتيح للمستخدمين استخدامه على الفور. تسمح لوحة المفاتيح كاملة الحجم بالكتابة بيدين، وحتى تتضمن مفاتيح Fn للحصول على وظائف إضافية.

الحكم النهائي

فقط من ميزاته وحدها، يوفر جهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة ما يحتاجه المستخدم من جهاز لوحي بالإضافة إلى المزيد. ما يجعله الخيار الأمثل لجهاز لوحي شامل يمكن أن يتحول بين الترفيه والإنتاجية دون أي فواق.

السعر والتوافر:

سيتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 12.6 قريبًا في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 3599 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل لوحة مفاتيح وقلم HUAWEI M-Pencil وسماعات بلوتوث رياضية AM61 وحقيبة الأكمام واشتراك في HUAWEI Video VIP و HUAWEI Music VIP. يمكنك طلبه من خلال متجر HUAWEI الالكتروني ومتجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك وعبر تجار التجزئة المعتمدين في المملكة.