إنفوجرافيك: ما تحدي المشي لـ 1000ميل؟

الخميس - 15 يوليو 2021

Thu - 15 Jul 2021

تحدي الألف ميل هو تحد سنوي تقيمه مجلة Country Walking Magazine.

يتلخص التحدي ببساطة في المشي لمسافة ألف ميل خلال السنة. قد تبدو مسافة طويلة، لكنها تعادل المشي لـ 2.74 ميل في اليوم أو ما يعادل ساعة يوميا.

لا يحتاج هذا التحدي إلى التسجيل للمشاركة به، لكن هناك موقعا مخصصا يوفر الكثير من الإلهام الذي يساعد على الاستمرار في المشي.


  • هناك العديد من الطرق لقياس المسافة التي تمشيها في كل يوم مثل اقتناء سوار لياقة ذكي أو استخدام أحد تطبيقات الهواتف الذكية.

  • ثاني خطوة هي تسجيل المسافة التي قطعتها يوميا، فمن الأفضل تسجيل كل يوم بيومه أو كل بضعة أيام إذا كنت تستخدم التقنية لقياس المسافة، ويمكنك العودة إلى سجلات الأيام السابقة.

  • يمكنك استخدام دفتر ملاحظات مخصص لهذا التحدي أو ملاحظات الهاتف أو استعمال دفتر مذكرات لتسجيل المسافة التي قطعتها والمكان الذي توجهت إليه وأي أمور صادفتها.

  • الانضمام إلى المجموعات الخاصة بالتحدي على منصات التواصل الاجتماعي أمر جيد حيث يمكن إيجاد الكثير من الأشخاص الذين يتشاركون الاهتمام ويستمتعون برياضة المشي، كذلك تساعد المجموعات في الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بأفضل أماكن المشي أو بالنصائح المتعلقة بآلام القدمين والساقين أو السؤال عن أفضل أماكن بيع أحذية المشي.

  • يمكنك إمضاء ساعة المشي في التأمل أو الاستماع إلى كتاب صوتي أو التفكير في حلول للمشكلات التي تواجهك، كيفما تقرر إمضاء ساعتك خلال المشي فمن المؤكد أنك جزء من آلاف المشاركين في تحدي الألف ميل ممن يسعون لتحسين جودة حياتهم.