بريجوفيتش شوكة في حلق الاتحاد

16 مليون ريال والرواتب المتأخرة والتراضي مقابل المخالصة
16 مليون ريال والرواتب المتأخرة والتراضي مقابل المخالصة

الاثنين - 28 يونيو 2021

Mon - 28 Jun 2021

ألكسندر بريجوفيتش  (مكة)
ألكسندر بريجوفيتش (مكة)
فتحت إدارة نادي الاتحاد خطا ساخنا مع وكيل أعمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الصربي ألكسندر بريجوفيتش لبحث توقيع مخالصة مالية معه وإنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين.

وتتركز المباحثات على الجوانب المالية، حيث إن مستحقات اللاعب مرتفعة ومتراكمة ولا يزال عقده ساريا، بينما تود إدارة النادي الخروج بأقل الخسائر لاسيما وأن المدير الفني، البرازيلي فابيو كاريلي أبدى للإدارة عدم رغبته في استمرار اللاعب لعدم فاعليته.

وتأمل إدارة النادي أن تستوفي رواتب اللاعب المتأخرة عن الأشهر الأربعة الماضية إلى جانب الاتفاق معه على تسليمه مبلغا ماليا يصل إلى 16 مليون ريال على دفعات مجدولة مقابل توقيعه على مخالصة بشكل عاجل.

ولا تزال إدارة النادي تسعى لطي ملف رواتب لاعبي الفريق الأول المتأخرة، حيث إنها بحاجة إلى سيولة مالية تصل إلى 20 مليون ريال لسد هذه الناحية، حيث كان آخر راتب تسلمه اللاعبون خلال الأسبوعين الماضيين، لكنه خاص بشهور ماضية.

كما تقاتل الإدارة لحل عدد من القضايا المحلية البارزة من بينها مستحقات اللاعب حسن معاذ بعد أن قدم للاتحاد من فريق الفيحاء للفريق حيث تبقى منها مبلغ 800 ألف ريال، وكذلك مستحقات نادي هجر من انتقال اللاعب فيصل الخراع، حيث لا تزال إدارة الاتحاد مطالبة بسداد مبلغ 7 ملايين و250 ألف إلى جانب مليون و400 ألف ريال للاعب.

وتلاحق النادي أيضا مستحقات انتقال حمدان الشمراني وعبدالعزيز البيشي، حيث تبقى من مبالغ هاتين الصفقتين 6 ملايين و900 ألف ريال، إضافة إلى المبلغ المتبقي من صفقة انتقال عبدالرحمن العبود (3 ملايين ريال).