تخلصت خمس فرق ميدانية من نحو 171 مترا مكعبا من المخلفات في شوارع مدينة أبها أخيرا بنقلها للمرمى العام، وذلك ضمن حملة لأمانة عسير.
وذكر مدير عام النظافة والإصحاح البيئي بالأمانة محمد سبران في بيان صحفي أمس أن الحملة بدأت أعمالها من مدخل حي النميص باتجاه الخميس، لافتا إلى أن الحملة تستهدف إزالة المخلفات العادية والمخلفات ذات الأحجام الكبيرة وكنس الأتربة وإزالة الحشائش.
وأضاف أن الفرق الميدانية التابعة لمشروع نظافة المراكز الإدارية الشرقية باشرت أعمال الحملة بإشراف من فرع الأمانة بمدينة سلطان وخاصة الجزء الواقع بعد كوبري المطار باتجاه مدينة أبها.
وذكر مدير عام النظافة والإصحاح البيئي بالأمانة محمد سبران في بيان صحفي أمس أن الحملة بدأت أعمالها من مدخل حي النميص باتجاه الخميس، لافتا إلى أن الحملة تستهدف إزالة المخلفات العادية والمخلفات ذات الأحجام الكبيرة وكنس الأتربة وإزالة الحشائش.
وأضاف أن الفرق الميدانية التابعة لمشروع نظافة المراكز الإدارية الشرقية باشرت أعمال الحملة بإشراف من فرع الأمانة بمدينة سلطان وخاصة الجزء الواقع بعد كوبري المطار باتجاه مدينة أبها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم