ميكالي: دربت الهلال دون معرفة وجماهيره أقالتني

الخميس - 20 مايو 2021

Thu - 20 May 2021








روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي
أرجع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، إقالته من تدريب فريق الهلال بعد أن تولى المهمة مؤقتا خلفا للروماني رازفان لوشيسكو، إلى الضغوط الجماهيرية التي مورست على إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل.

وقال ميكالي في مقابلة تلفزيونية مع قناة Bad Sports البرازيلية «بعد اجتياز الفريق مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا وتأهله إلى دور الـ16، تواصل معي رئيس النادي وأخبرني بقرار الإقالة نتيجة الضغوط الجماهيرية والخوف من فقدان بطولة الدوري».

وبين ميكالي أن مهمته في تدريب الفريق الأول بعد أن كان مدربا لفريق درجة الشباب بالنادي، كانت صعبة للغاية، مبينا أنه بدأ تدريب الفريق الأول دون معرفة بأسماء لاعبيه، واستطاع قيادته للفوز في أول مباراة، لكنه خسر بعدها لقاء الديربي أمام النصر.

وأضاف» بعدها عرفت الفريق وهو مرشح بقوة لنيل لقب بطولة الدروي هذا الموسم فهو يمتلك عناصر كروية قادرة على فعل ذلك».

وحول الصفقة التي أبرمها الند التقليدي للهلال، فريق النصر مع اللاعب البرازيلي تاليسكا، أجاب رجويرو ميكالي»كانت هناك مفاوضات مباشرة بين تاليسكا وبين إدارة نادي الهلال، وبدا أن هناك رغبة كبيرة لكسب توقيعه، لكن نادي النصر نجح في تقديم العرض الأفضل للاعب الذي قبل به دون تردد».

وسجل ميكالي دهشته من خلو صفوف فريق الهلال من أي محترف برازيلي، واصفا ذلك بالحالة النادرة.

على صعيد آخر، ينتظر أن يعلن نادي الهلال اسم مديره الفني الجديد بعد نهاية الموسم الحالي.

وكشفت «مكة» أن الصفقات الأجنبية التي ينوي التعاقد معها تأجلت أيضا لحين عرضها على المدرب الجديد بعد الوقوف على متطلباته وعلى طريقته التي ينوي تطبيقها.