هيئة الصحفيين بمكة تنظم الإفطار الرمضاني السنوي من أعلى إطلالة على أطهر البقاع

الخميس - 29 أبريل 2021

Thu - 29 Apr 2021

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمكة المكرمة من أعلى ارتفاع و إطلالة على أطهر بقاع الأرض والمعمورة حفل الإفطار الرمضاني السنوي برعاية فندق ساعة مكة فيرمونت ضمن مجموعة فنادق اكور بمكة و وفق الإجراءات الاحترازية وبحضور عدد من القيادات الإعلامية من أعضاء الفرع بمكة .

وثمن مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمكة المكرمة فهد الإحيوي حضور وتفاعل عدد من الإعلاميين مع برامج وفعاليات الفرع .

وأشاد بالبادرة النبيلة لفندق ساعة مكة فيرمونت بإستضافة ورعاية حفل الإفطار الرمضاني السنوي لأعضاء الفرع بمكة المكرمة مشيرا الى أن هذه البداية ستكون نواة لشراكة مستقبلية دائمة لتوثيق العلاقة مع مجموعة الفنادق بما يعود بالنفع والفائدة المشتركة على الطرفين .

وقال الإحيوي بأن هذه المناسبة المباركة تأتي ضمن فعاليات وبرامج فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمكة المكرمة لتحقيق أهداف هيئة الصحفيين السعوديين بصفة عامة بتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الاستاذ خالد بن حمد المالك وأهداف الفرع بصفة خاصة معربا عن شكره لكل من شرف الحفل في هذا المساء المبارك من زملاء و لإدارة مجموعة الفنادق التي ساهمت في بذر هذا التعاون البناء.

ومن جانبها أعربت ادارة فندق ساعة مكة فيرمونت وفندق قصر مكة رافلز وفندق سويس أوتيل المقام مكة وفندق سويس أوتيل مكة عن اعتزازهم وترحيبهم بأعضاء هيئة الصحفيين بمكة منوهين بما تتميز به المجموعة من كوادر سعودية مؤهلة على أعلى المستويات في الضيافة والإدارة والتنظيم وكافة الأقسام و مشيرين الى الإنجازات المتميزة التي حققها الفندق والمجموعة على مختلف الأصعدة ومثمنين التعاون البناء مع فرع هيئة الصحفيين بمكة المكرمة .

وفي نهاية الحفل كرم مدير الفرع بمشاركة خالد الحسيني وسعد المطرفي والدكتور خضر اللحياني وحاتم العميري ونيابة عن أعضاء الفرع إدارة مجموعة أكور للفنادق بدرع تذكاري بهذه المناسبة ولدورها الرائد والمتميز بمجال الفنادق تسلمه مدير مجموعة فنادق أكور بوقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة الاستاذ علاء الدين صالح .