أزمة قلبية تغيب صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان

السبت - 24 أبريل 2021

Sat - 24 Apr 2021

غيب الموت أمس الطيار أشرف أبواليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، بعد تعرضه لوعكة صحية، بحسب ما أعلن حساب على موقع «فيس بوك»، منسوب لأحد أقارب الطيار الراحل، ونقله موقع (العربية نت).

وجاءت وفاة أبواليسر بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها الفنان المصري وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبواليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

واحتجز أبواليسر في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات في القاهرة منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية، وذكرت قريبة الطيار الراحل أن الفنان محمد رمضان كان سببا في تدهور الحالة النفسية والصحية للطيار أبواليسر وكتبت «حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا رمضان، عند الله تجتمع الخصوم».

وصرح الطيار أشرف أبواليسر، أوائل الشهر الحالي، بوجوده منذ فترة للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة، قائلا «تعرضت لوعكة صحية، بسبب ما حدث لي خلال الفترة الماضية».

واندلعت أزمة بين الفنان محمد رمضان والكابتن طيار أشرف أبواليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران المدني ترخيص أبواليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه، تعويضا عن الضرر الذي لحق بـ«أبواليسر».