X

HUAWEI FreeBuds 4i تسجل مبيعات قياسية في السعودية

سماعة أذن ستيريو لاسلكي حقيقي مثالية
سماعة أذن ستيريو لاسلكي حقيقي مثالية

الخميس - 15 أبريل 2021

Thu - 15 Apr 2021

حققت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i رقماً قياسياً من حيث المبيعات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، حيث زادت الطلبات المسبقة لسماعات الأذن الجديدة هذه بنسبة 90% مقارنة بالجيل الأخير HUAWEI FreeBuds 3i.

سماعات الأذن اللاسلكية True Wireless Stereo Earbuds للجميع ، HUAWEI FreeBuds 4i مستوحاة من سابقاتها وتجلب للمستخدمين تجربة صوتية ممتازة مع صوت عالي الجودة وإلغاء ضوضاء نشط وعمر بطارية طويل الأمد ، مما يجعلها الخيار المثالي للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.







أحدث سماعات HUAWEI FreeBuds 4i ليست غريبة على مثل هذه الميزات القوية. على سبيل المثال، فهي قادرة على توفير صوت عالي الجودة مع موجات صوتية متوازنة، وذلك بفضل مكوناتها الداخلية المخصصة مثل محركها الديناميكي بحجم 10 مم تضبط الصوت بشكل احترافي للحصول على جودة صوت ممتازة حتى في البيئات الصاخبة.

على الرغم من أن حلول الصوت اللاسلكية هي الأجهزة الصوتية المفضلة اليوم، إلا أن عمر البطارية مصدر قلق مشترك معها. تدرك هواوي ذلك وقد زودت أجهزتها الصوتية ببعض من البطاريات وأفضل حلول الشحن. سماعات HUAWEI FreeBuds 4i توفر للمستخدمين 10 ساعات من الاستخدام بعملية شحن كاملة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و 7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. يمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضًا 6.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إلغاء الضوضاء أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء عند استخدامها مع علبة الشحن، سيحصل المستخدمون على إجمالي 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. كما تم تحسين سرعات الشحن، سيحصل المستخدمين على 4 ساعات من الاستخدام مع عملية شحن مدتها 10 دقائق فقط.

عند التفكير في البيئات الصاخبة، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا مزودة بقدرات قوية لإلغاء الضوضاء النشطة. تكتشف السماعات الأصوات المحيطة وتولد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. تتيح هذه الميزة تجربة صوتية غامرة، ومع ذلك، فإنها تأخذ أيضًا في الاعتبار المواقف التي يحتاج فيها المستخدمون إلى الاستماع إلى الأصوات المحيطة أو حتى إجراء محادثة. عادةً ما يعني هذا خلع سماعات الأذن، ومع ذلك، مع HUAWEI FreeBuds 4i، كل ما عليهم فعله هو الضغط لفترة طويلة على سماعة الأذن لتشغيل وضع الوعي. يتيح هذا الوضع للمستخدمين سماع الأصوات المحيطة مثل الإعلانات أو حتى الدردشة دون الحاجة إلى خلع سماعات الأذن.

هناك أيضًا اتجاه متزايد حيث تسير الموضة والتكنولوجيا جنبًا إلى جنب مما يؤدي إلى طلب منتجات أكثر أناقة. توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، مثلها مثل المتغيرات الأخرى، هذه النقطة مكتملة بمختلف ألوانها من Ceramic White، Carbon Black و Red. تتميز أحدث سماعات هواوي بتصميم نحيف وخفيف، وتُظهر مظهرًا أنيقًا مع الاحتفاظ بالغرض الوظيفي المتمثل في الارتداء والراحة في الاستخدام. يضم هذا التصميم أيضًا عناصر التحكم باللمس بديهية. كما أنها يقترن بسرعة مع الهواتف الذكية، بينما ستتلقى هواتف هواوي التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.0 وما فوق إشعارًا منبثقًا للاتصال عند فتح علبة الشحن، والتي تعرض بعد ذلك معلومات الاتصال والبطارية.