X

انتهاء موسم المالكي مع الاتحاد

الأربعاء - 14 أبريل 2021

Wed - 14 Apr 2021








عبدالإله المالكي
عبدالإله المالكي
​غادر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الدولي عبدالإله المالكي إلى العاصمة القطرية الدوحة لإجراء مزيد من الفحوصات على موضع إصابته في مفصل القدم التي تعرض لها الأسبوع الماضي خلال تدريبات فريقه استعدادا لمواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان اللاعب أجرى فحوصات طبية في جدة إلا أن المشاورات بين الأجهزة الطبية والإدارية نتج عنها حاجة اللاعب للسفر وإجراء كشف جديد ثم اتباع ما يلزم في العلاج والتأهيل.







وتشير مصادر «مكة» إلى أن حالة اللاعب تستدعي العلاج والتأهيل ثم الاستعداد للعودة مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية لفترة تزيد على شهرين، مما يعني انتهاء موسمه الحالي.

من جهة أخرى تسابق إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي الوقت لتجهيز مبلغ مليوني ريال خلال اليومين المقبلين لتسليمها للاعبين قبل يوم الجمعة، وذلك تنفيذا للوعد الذي قطعه الحائلي للفريق بعد الفوز على الهلال 2/ 0 في الجولة الماضية للدوري.

ميدانيا، يسعى المدير الفني فابيو كاريلي لتجهيز الثنائي حمدان الشمراني وعبدالمحسن فلاتة للزج بهما كقلبي دفاع في مواجهة الباطن مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب استمرار آلام عمر هوساوي في الحوض وهي الإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من مواجهة الهلال وخرج على إثرها مصابا.