X

خادم الحرمين: أسأل الله أن يكون الشهر المبارك خيرا للمسلمين والعالم

الاثنين - 12 أبريل 2021

Mon - 12 Apr 2021

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كلمة إلى إخوانه المواطنين والمسلمين في كل مكان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ، أكد خلالها أنه يحل علينا شهر رمضان والعالم يعاني من جائحة كورونا، سائلا الله أن يكون الشهر المبارك خيرا للمسلمين والعالم.

وقال الملك سلمان في الكلمة التي تشرف بإلقائها وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي «نشكر الله على الجهود العلمية باكتشاف اللقاحات للوقاية من الوباء، ونأمل من الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والمبادرة بأخذ اللقاحات».







إلى ذلك بعث خادم الحرمين الشريفين وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بهذه المناسبة المباركة، كما تلقيا تهنئة قادة الدول الإسلامية، ووجها لهم برقيات شكر جوابية، مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير والبركة، وبالمزيد من الأمن والاستقرار.

لقراءة المزيد

ماذا قال الملك سلمان؟

«نعتز بإجراءات المملكة والتقنيات الحديثة المتخذة لسلامة قاصدي الحرمين، ونأمل من الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتقدم للحصول على اللقاح».