مفاجأة تصاحب إنجاب سوفاري طفلها الأول

السبت - 10 أبريل 2021

Sat - 10 Apr 2021





مينا سوفاري
مينا سوفاري
أكدت الممثلة الأمريكية مينا سوفاري أنها أنجبت طفلها الأول من زوجها مايكل هوب في وقت سابق من الشهر الجاري، وأطلق الوالدان اسم ألكسندر هوب على طفلهما، وأكد وكيل سوفاري لمجلة (بيبول) أن الطفل والأم بصحة جيدة للغاية.

وتحدثت سوفاري نجمة فيلمي (رومر هاز ات) و(أمريكان بيوتي)، البالغة من العمر 42 عاما، لمجلة (بيبول) العام الماضي حول كفاحها من أجل الحمل، وأوضحت أنها ظلت تتوقع حدوث الحمل إلا أنه لم يحدث عندما كانت تنتظر حدوثه، الأمر الذي تسبب في شعورها بالإرهاق والتوتر، وجعل الأمر أشبه بالمفاجأة بالنسبة لها.

وعلى الرغم من أن الزوجين، اللذين تزوجا في عام 2018، كانا يأملان في بناء أسرتهما، إلا أن سوفاري اعترفت بأن الحمل كان مفاجأة، وقررت سوفاري وزوجها هوب في العام الماضي البدء بنشاط في محاولة الإنجاب - وما تلا ذلك هو شهور من الاضطرابات العاطفية التي قوبلت بنوع من خيبة الأمل.

وتابعت سوفاري آنذاك «إن الضغط كان كبيرا بسبب عمرها حيث بلغت الـ(41 عاما)، وهناك دائما الشعور بأنني كبرت كثيرا واقتربت من الموت، ثم الشعور بتمني التوفيق وإمكانية حدوث الحمل»، وقد أدى التوتر المتزايد واختبارات الحمل السلبية المستمرة إلى جعل سوفاري تتراجع عن توقع الحمل.