أمير تبوك يوجه بتنفيذ المشاريع في أوقاتها
الأربعاء - 20 يوليو 2016
Wed - 20 Jul 2016
وجه أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لتنسيق ومتابعة المشروعات بالمنطقة فهد بن سلطان إلى زيادة الإجراءات التنسيقية المعتمدة بين جميع الجهات ذات العلاقة بما يضمن تنفيذ المشاريع في أوقاتها المحددة.
وأكد لدى ترؤسه أمس بمكتبه في الإمارة اجتماع اللجنة بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد الحقباني ومديري الإدارات الحكومية والخدمية المعنية أن جميع المشروعات تهدف إلى مصلحة المواطن وخدمته، مما يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود والسرعة في الإنجاز.
واستعرض في بداية الاجتماع مع أعضاء اللجنة جميع المشروعات التي تنفذ بالمنطقة ومناقشة نسب الإنجاز في كل مشروع، لافتا إلى أهمية مواصلة الأداء ومتابعة المشروعات وأن يكون العمل على الأرض في إطار لجان تقف على الطبيعة تبحث أي عوائق تحتاج تدخل أو حل.
كما ناقش أمير المنطقة خلال الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وأكد لدى ترؤسه أمس بمكتبه في الإمارة اجتماع اللجنة بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد الحقباني ومديري الإدارات الحكومية والخدمية المعنية أن جميع المشروعات تهدف إلى مصلحة المواطن وخدمته، مما يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود والسرعة في الإنجاز.
واستعرض في بداية الاجتماع مع أعضاء اللجنة جميع المشروعات التي تنفذ بالمنطقة ومناقشة نسب الإنجاز في كل مشروع، لافتا إلى أهمية مواصلة الأداء ومتابعة المشروعات وأن يكون العمل على الأرض في إطار لجان تقف على الطبيعة تبحث أي عوائق تحتاج تدخل أو حل.
كما ناقش أمير المنطقة خلال الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم