X

لماذا سماعات HUAWEI FreeBuds 4i من أكثر سماعات الأذن التي توفر صوتا غامرا اليوم؟

الاثنين - 05 أبريل 2021

Mon - 05 Apr 2021

عندما يتعلق الأمر بسماعات الأذن، غالبًا ما تكون أهم نقطة يبحث عنها المستهلكون في السماعة التي يرغبون باقتنائها هي جودة الصوت ومع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، يمكنك توقع صوت عالي الجودة بتفاصيل ملفتة لتجربة صوتية مذهلة. وهذا يعود بشكل أساسي إلى الخبرة التي باتت تمتلكها هواوي في مجال إنتاج الأجهزة الصوتية التي باتت تعتبر من ضمن الأفضل على مستوى العالم.

إذاً يمكن القول أن هواوي حرصت على تزويد مستخدميها دائمًا بصوت من الدرجة الأولى من خلال مجموعة من الأجهزة الصوتية، مثل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أو سماعات HUAWEI FreeBuds Studio أو حتى سماعات HUAWEI FreeLace Pro التي تأتي برابط حول الرقبة وبسعر ودي. أحدث نسخة من هذه المجموعة هي سماعات







HUAWEI FreeBuds 4i، والتي تهدف إلى توفير صوت عالي الجودة وإلغاء نشط للضوضاء وعمر بطارية طويل الأمد، وكل ذلك بسعر مناسب.

بدءً بجودة الصوت أولاً. الاستماع إلى الموسيقى أو تلقي المكالمات، يكون هذا ممتعًا فقط إذا كان الصوت واضحًا ومتوازنًا. تعرف هواوي هذا وقد بذلت جهدًا خاصًا في سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتقديم صوت عالي الجودة. أصبح هذا ممكنًا بشكل أساسي من خلال وحدة الصوت المخصصة والمكونات المادية. تم ضمنهم في تصميمها المدمج ، محرك ديناميكي كبير بحجم 10 مم لمجموعة واسعة من السعات في المؤثرات الصوتية والاستماع المريح للمستخدم.

يتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى المطلوبة لنغمات صحيحة. مع فريق ضبط متخصص يعمل على تحسين جميع مكونات سماعة الأذن خصيصًا لموسيقى البوب. يضمن هذا الضبط إنتاج جميع التفاصيل بدقة سواء كان ذلك من الآلات أو الإيقاع أو الغناء، وهو إنجاز حققه الفريق من خلال محاكاة أنواع مختلفة من الموسيقى والسيناريوهات.

من ناحية أخرى، لا يمكن الاستمتاع بصوت عالي الجودة إلا إذا كانت الأصوات المحيطة لا تتداخل، هُنا تأتي تقنية إلغاء الضوضاء النشطة. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مزودة بإلغاء محسّن للضوضاء لمختلف سيناريوهات المستخدم والمواقع، مثل مراكز التسوق ووسائل النقل العام أو حتى المكاتب. ما عليك سوى الضغط على جذع سماعة الأذن والضغط عليه لفترة طويلة ويتم تشغيل إلغاء الضوضاء، مما يسهل ضبط الضوضاء المزعجة مثل أزيز تكييف الهواء وأجهزة الحواسيب وضوضاء القطار والحشود وما إلى ذلك.

تحقق هواوي ذلك باستخدام الميكروفونات لاكتشاف الضوضاء المحيطة حول المستخدم واستخدام خوارزميات إلغاء الضوضاء النشطة لإنشاء موجات صوتية عكسية لإلغائها. بفضل هذه الميزة، لا تتأثر جودة الصوت الإجمالية ولها ميزة إضافية تتمثل في تقليل الضغط في أذني المستخدم. ومع ذلك، قد يكون الضبط الكامل محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للمستخدم ولديه متاعب إضافية تتمثل في الاضطرار إلى إزالة سماعات الأذن لإجراء محادثة. يتم حل هذا من خلال وضع الوعي. بضغطة طويلة فقط، يتم تشغيل هذه الميزة وتسمح للمستخدمين بمعرفة الأصوات المحيطة من حولهم مع تمكين المحادثات الأسهل أيضًا.

زودت هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i ببطارية كبيرة توفر للمستخدمين 10 ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. عند الاقتران بعلبة الشحن، يحصل المستخدمون على 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. يمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضًا 6.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إلغاء الضوضاء أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء، بينما توفر 10 دقائق من الشحن 4 ساعات من الاستخدام. كما أنها تتميز بتصميم عصري وعملي بمظهرها الأنيق وخفة وزنها لسهولة الاستخدام أثناء التنقل. تتفوق سماعات HUAWEI FreeBuds 4i على كل ذلك من خلال أدوات تحكم بسيطة في الإيماءات وسهولة الاقتران أيضًا.

تقديم صوت عالي الجودة نتيجة للمكونات القوية وميزات إلغاء الضوضاء النشطة القوية، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية غامرة. مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، يتم الاهتمام بكل هذا، مما يضمن أن كل ما على المستخدم فعله، هو ببساطة توصيلها ووضعها على أذنه.

أصبحت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i متوفرة للطلب المسبق عبر متجر HUAWEI الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية مع هدية قيمة مكونة من حماية لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i بالإضافة لإشتراك مجاني لمدة ثلاثة شهور عل HUAWEI Music و حزمة هدايا مختلفة (العرض سارٍ خلال فترة الحجز المسبق فقط).