X
سعود الشهري

لقاح أسترازينيكا يسبب الجلطات.. انتبهوا!!

السبت - 03 أبريل 2021

Sat - 03 Apr 2021

لقاح كورونا يسبب الجلطات الوريدية الجيبية كما يسبب العقم والسرطان؛ بل عن طريقه سيتم التحكم بنا لأنه يوجد داخل اللقاح شريحة الكترونية تدخل الجسم وتتصل الكترونيا بمراكز ما للتحكم بالبشر!!.. خزعبلات وإشاعات تكاد تكون مضحكة أقل ما يقال عنها زيف مضحك ودجل مدقع.

خذوا العلم:







ليس هناك صلة علمية مثبتة بين لقاح أسترازينيكا والجلطات (وكالة الأدوية الأوروبية، وهي تعادل FDA في المكانة العلمية المرموقة والمصداقية).

في بريطانيا تم تطعيم 11 مليون شخص بلقاح أسترازينيكا ولم يحدث أن حالة واحدة توفيت أو أصابتها جلطة أو حتى مضاعفات خطيرة أبدا.

في المملكة وصل عدد المطعمين بلقاح كورونا نحو 5 ملايين، ولم يسجل أن هناك حالة واحدة توفيت أو حدثت لها مضاعفات خطيرة.

إذن ماذا يحدث؟! رأيي أن ما يدور حول لقاح أسترازينيكا هو عبارة عن هجمة ممنهجة من قبل منافسي شركات لقاح أخرى وشركات أدوية؛ وهذا لا يخفى على ذي لب. بالعربي كذا: اللقاح حق أسترازينيكا رخيص جدا وضرب السوق على شركات اللقاحات الثانية؛ كذلك شركات الأدوية أشنع ما ترى هو اللقاح لأنه يعني «قفلي يا شركة الأدوية بابك ومع السلامة» لأن الشخص المحصن لن يحتاج دواء بعد تحصينه «فهمتوا الحين؟!».

سيقول قائل: طيب الفنان الكويتي «مثلا وقس عليه» توفي بعد أخذ اللقاح؛ والواقع أن مثل هذه الحالات يكمن وراءها وبوضوح أن سبب الوفاة هو مرض كورونا نفسه وليس اللقاح؛ كون الشخص كان مريضا فعلا بكورونا أثناء تلقيه للقاح؛ وبذلك صرحت الصحة الكويتية رسميا.

وختاما فإن هيئة الغذاء والدواء السعودية ووزارة الصحة قد صرحتا بما لا يدع مجالا للشك فيه تصريحا مفاده «ما فيه أحد مات من لقاح كورونا في السعودية أبدا ولا حتى صار لأحد مضاعفات خطيرة باللقاح»، ونحن خير من يعلم حرص حكومتنا الشديد على صحة المواطن وجعلها الأولوية الأولى، والتي ضخت فيها المملكة «مليارات» لتحمي من يقيم على أرضها من مواطن ومقيم؛ فهي لن تضحي أمس و»تبور» اليوم! بل ستبقى مملكة الإنسانية التي رفضت بشكل صارم مناعة القطيع، وها هي تواصل جلب أجود اللقاحات وتؤسس أسلم البروتوكولات العلاجية التي أصبحت الدول تقتدي بنا فيها.. لقاحكم آمن ودولتكم تبذل في سبيل صحتكم كل غال، فخذوه آمنين مطمئنين ودمتم بصحة.

saud_alshehry_@