بحث تطوير العمل في المحكمة الإدارية بمكة
الأربعاء - 20 يوليو 2016
Wed - 20 Jul 2016
زار رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد اليوسف أمس المحكمة الإدارية بمكة المكرمة، واطلع على سير العمل فيها.
وشملت الزيارة التفقدية إدارة الدعاوى والأحكام، بهدف متابعة سير قيد إضافة إلى جولة على جمـيع إدارات المحكمة شملت قاعات الجلسات وشؤون الموظفين والمتابعة وأجزاء المحكمة، التقى خلالها بعدد من المراجعين، وبحث سبل تطوير العمل وتسهيل إجراءاته للوصول إلى قضاء ناجز وعادل وأن تكون خدمة المتقاضين هي الأساس.
وشملت الزيارة التفقدية إدارة الدعاوى والأحكام، بهدف متابعة سير قيد إضافة إلى جولة على جمـيع إدارات المحكمة شملت قاعات الجلسات وشؤون الموظفين والمتابعة وأجزاء المحكمة، التقى خلالها بعدد من المراجعين، وبحث سبل تطوير العمل وتسهيل إجراءاته للوصول إلى قضاء ناجز وعادل وأن تكون خدمة المتقاضين هي الأساس.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم