لا ترحل يا مساعد

رصاص الحروف
رصاص الحروف

السبت - 16 يوليو 2016

Sat - 16 Jul 2016

أتمنى ألا يتخلل وجه السعد الأهلاوي مساعد الزويهري الإحباط من كل ما يحدث حوله من استقالات، ربما لأني أكره الانهزام، فأتمنى لهذا الرجل أن يكون صلبا في مواجهة الموجة التي تجتاح النادي، ويجب أن يضع أمام عينيه أنه حقق حلم العمر لكل الجماهير، في وقت اجتهد غيره ولم يحققوه.

ما أعرفه عن رجال الأعمال المكافحين وتحديدا الذين لم يولدوا وملعقة الذهب بفمهم، أنهم يكونون أكثر إصرارا على المواصلة، لذا كل أملي أن يستمد أبوهليل القوة من الله ثم من خبرته في مجال عمله، وما فقده من رجال في مرحلته السابقة سيعوضه بحنكته وبفضل رضى والديه وأعمال الخير التي قدمها باسم النادي الأهلي، لذلك لا ترحل يا مساعد وردك سيكون بطولات.

كل المشاكل الإدارية بالأندية في الفترة المقبلة، يجب أن تغلق، لتبدأ مرحلة التجهيز، فالسوبر اقترب وأول ناديين سينطلق موسمهما هما الأهلي والهلال، وكلا الفريقين شهد تغيرات فنية وبعض الهزات الإدارية، ولكن أتوقع أن يكون اللقاء مشتعلا بعد انتقال أسامة هوساوي والحارس عبدالله المعيوف، الأجمل أنها ستكون مباراة مشتعلة في الميدان فأصدقاء الأمس يتنافسون اليوم.

لا يمكن أن ننهي المقال قبل التطرق لنادي الاتحاد، الذي أعاد له الأستاذ أحمد مسعود جزءا من هيبة العميد التي اهتزت خلال فترة منازعات رجاله، وكان الضحية الاتحاد فقد كان البعض يبحث عن الشو الإعلامي على حساب اسم النادي.

رصاص

  • سؤال بسيط، إلى متى وبعض أفراد اتحاد القدم يسربون أخبارا تسيء لهم؟ تصرفاتهم تجعلنا نعد أيام رحيلهم.

  • الأيام المقبلة ستشهد ربكة من نظام تقليص الديون في الأندية، لا نقول إلا «الله يقوي هيئة الرياضة عليهم».

  • كل عام وأنتم في سعادة وهناء.


hana_alalwani@