مكة للإنشاء والتعمير تحتضن أول فرع لـ (كارفور السعودية) بالعاصمة المقدسة

الاحد - 27 ديسمبر 2020

Sun - 27 Dec 2020

أكد مدير عام شركة مكة للإنشاء والتعمير سراج حمزة عتيق أن شركتهم ومن خلال ما يتميز به برجها السكني والتجاري والإداري بجوار الحرم المكي الشريف من موقع استراتيجي وثقة وافرة لدى المسوقين، تمكنت من استقطاب شركة كارفور السعودية، وهي إحدى شركات ماجد الفطيم للتجزئة، وذلك من خلال افتتاح أول فرع لها بمكة المكرمة، مبديا سعادة غامرة باحتضان شركة مكة لأول فروع كارفور بمكة المكرمة.

وأضاف سراج عتيق أن افتتاح أول فرع لكارفور بشركة مكة للإنشاء والتعمير يعد نقلة نوعية لنشاطات الشركة وإعطاء المسوقين ما يرغبون من مساحات متنوعة ومواقع مميزة توفر لحجاج ومعتمري وزوار المسجد الحرام جميع احتياجاتهم، مبينا أن الشركة نقلت جميع المطاعم إلى الدور الثالث.

وأبان مدير عام شركة مكة للإنشاء والتعمير بأنه وبرغم الظرف الاستثنائي الذي تسببت به جائحة كورونا إلا أن الشركة ظلت في تطور مستمر، مقدما شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين وجميع منسوبيها الذين ظلوا داعمين لأعمال الشركة ومشاريعها ونشاطاتها.

من جانبه أوضح مدير عام التطوير وإدارة الأصول أنهم سعداء بافتتاح أول فرع لكارفور، والذي احتضنته شركة مكة للإنشاء والتعمير بمقرها بجوار الحرم المكي الشريف (الدور الثاني)، مشيرا إلى أن كارفور السعودية ستفتتح قريبا فرعا ثانيا بالعاصمة المقدسة.

موجها شكره لجميع المسؤولين بشركة مكة للإنشاء والتعمير الذين قدموا لهم كل التسهيلات حتى رأى فرعها الأول النور بمكة المكرمة في أبهى حلة.