ميزة جديدة لـ«سناب شات» تغري مستخدميها بمليون دولار

الخميس - 26 نوفمبر 2020

Thu - 26 Nov 2020

.
.
أطلقت شركة سناب شات ميزة جديدة أسمتها «سبوت لايت» توفر لمستخدمي خدمة سناب شات التابعة لها تجربة شبيهة بتطبيق تيك توك، وميزة ريلز من انستقرام.

وبحسب الشركة تقدم ميزة سبوت لايت لمستخدمي سناب شات أفضل اللقطات التي ينشرها 249 مليون مستخدم نشط يوميا في خلاصة يمكنهم التنقل خلالها، وستشغل اللقطات في سلسلة مستمرة على غرار تيك توك.

وأضافت أن سبوت لايت تأتي في محاولة من سناب لتوسيع مقدار المحتوى الترفيهي المتاح للمستخدمين مقارنة بالسابق، حيث كان مستخدمو سناب شات يقتصرون على مشاهدة المحتوى الذي ينشره أصدقاؤهم، أو ينشره الناشرون البارزون بقسم الاستكشاف في التطبيق. وستعطي الميزة الجديدة المستخدمين موقعا مركزيا، حيث يمكنهم الوصول إلى سلسلة لا نهائية من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون الآخرون.

ولتحفيز المستخدمين على نشر لقطاتهم في سبوت لايت، أعلنت شركة سناب عن تقديم مجموعة يومية من الجوائز تزيد على مليون دولار أمريكي للمستخدمين الذين ينشرون لقطات مسلية، وستستخدم الشركة معادلة خاصة لتحديد اللقطات التي تستحق الحصول على الجوائز المالية حسب عدد المشاهدات. وللفوز بالجوائز، يجب أن يتعدى عمر المستخدم 16 عاما. وتعتزم سناب تقديم الجوائز المالية اليومية حتى نهاية 2020 على أقل تقدير، وفق ما قال متحدث باسم الشركة لشبكة «سي إن بي سي» الأمريكية.