ولي العهد يبحث مع وزير داخلية البحرين العلاقات الأخوية ومستجدات الأوضاع
الاثنين - 11 يوليو 2016
Mon - 11 Jul 2016
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، مع وزير الداخلية بمملكة البحرين الشقيقة الفريق الركن الشيخ راشد آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، وذلك خلال استقبال ولي العهد في جدة أمس لوزير الداخلية البحريني.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض ومناقشة آخر مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية.
حضر الاستقبال مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني، والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بمملكة البحرين الشيخ أحمد آل خليفة.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض ومناقشة آخر مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية.
حضر الاستقبال مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، ومدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني، والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بمملكة البحرين الشيخ أحمد آل خليفة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم