شركة الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة

والتى حققت ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
والتى حققت ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020

Tue - 27 Oct 2020

إطلاق متاجر الدانوب حملة "استكشف عالمًا من المنتجات معنا"
إطلاق متاجر الدانوب حملة "استكشف عالمًا من المنتجات معنا"

اختتمت متاجر الدانوب التابعة لشركة بن داود القابضة حملتها للطهي والتي استمرت على مدار شهر أكتوبر، وقد لاقت الحملة نجاحاً كبيرا بمشاركة متميزة من أشهر الطهاة لجذب متسوقي وعملاء الدانوب وذلك من خلال تصوير عروض مميزة حول كيفية طهي أطباق متنوعة من المأكولات العالمية. وقد أقيمت تلك العروض التعليمية في متاجر الدانوب كما تم بثها مباشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.




وقد أطلقت متاجر الدانوب على حملتها اسم "استكشف عالمًا من المنتجات معنا" والتي تهدف الي تشجيع عملاء الدانوب على تجربة وصفات جديدة مقتبسة من الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم بما فيها الوصفات الإيطالية والهندية والأمريكية.




وشارك في هذه الحملة تسعة من أشهر الطهاة في المملكة من بينهم سما جاد الفائزة بجائزة توب شيف، رنين جودة وعمرو كعكي الذين قاموا بزيارة متاجر الدانوب في جميع أنحاء المملكة لشراء مكونات الأطباق التي اختاروها بعناية ، ومن ثم أعدوها مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في البث الحي لدى (إنستغرام وسناب شات).




وتعليقا منه على هذه الحملة قال السيد أحمد بن داود الرئيس التنفيذي لشركة الدانوب وبن داود القابضة" نحن في غاية السعادة والسرور جراء التفاعل الكبير الذي حققته الحملة عبر متاجر الدانوب خلال شهر أكتوبر"، مضيفاً أن فكرة الحملة تبلورت من خلال حالة الحظر التي فرضتها جائحة كوفيد – ١٩، والتي جعلتنا نلزم منازلنا ونتجه الى الطهي في المنزل بشكل أكبر لتجربة أطباق جديدة.




ختم حديثه بأن "الدانوب يعد من المتاجر الرائدة في توفير المنتجات الغذائية المستوردة في المملكة. مما شجعنا على تلبية رغبات عملائنا من خلال حملة الطهي لتسليط الضوء على كيفية إعداد أطباق عالمية و متنوعة يمكن تجربتها من المنزل."




وقد حرص الطهاة على إستعراض أحدث أساليب ووصفات الطهي العالمية والإجابة على أسئلة المشاهدين والمتابعين للبث ،كما حظيت الحملة بشعبية كبيرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي للصفحات الخاصة بمتاجر الدانوب والطهاة حيث بلغت أعداد المشاهدين أكثر من مليون مشاهد.




من لم يتمكن من مشاهدة عروض الطهي في البث المباشر، بإمكانه مشاهدتها الآن عن طريق تحميل تطبيق الدانوب من خلال خاصية "مطبخ الدانوب".




لتحميل تطبيق الدانوب بإمكانك الضغط هنا




او بزيارة موقع الدانوب الإلكتروني من هذا الرابط