تصدرت الحالات المرضية البلاغات التي تلقتها إدارة هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك خلال رمضان الماضي، إذ بلغت 775 حالة من أصل 1264 بلاغا تنوعت بين إصابات ناتجة عن حوادث مرورية وحرائق وسقوط.
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر في تبوك خالد العنزي في بيان أمس أن غرف العمليات وفرق الهلال الأحمر تعاملت مع البلاغات التي تنوعت بين إصابات ناتجة عن حوادث مرورية وحرائق وسقوط وأسباب أخرى وحالات مرضية ناتجة عن أزمات قلبية وإغماء وغيبوبة وصرع وأمراض مزمنة وغيرها.
وأفاد أن بعض الحالات نقلت إلى مستشفيات المنطقة، ومنها ما اكتفى بالاستشارة الطبية والعلاج بالموقع.
وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر في تبوك خالد العنزي في بيان أمس أن غرف العمليات وفرق الهلال الأحمر تعاملت مع البلاغات التي تنوعت بين إصابات ناتجة عن حوادث مرورية وحرائق وسقوط وأسباب أخرى وحالات مرضية ناتجة عن أزمات قلبية وإغماء وغيبوبة وصرع وأمراض مزمنة وغيرها.
وأفاد أن بعض الحالات نقلت إلى مستشفيات المنطقة، ومنها ما اكتفى بالاستشارة الطبية والعلاج بالموقع.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم