هواوي تعيد تعريف إلغاء الضوضاء الديناميكي بسماعات HUAWEI FreeBuds Pro

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020

Wed - 21 Oct 2020

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة عن إطلاقHUAWEI FreeBuds Pro أحدث سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية True Wireless Stereo (TWS). تعدHUAWEI FreeBuds Pro أول سماعات أذن ذكية ديناميكية لإلغاء الضوضاء في العالم كما انها المنتج الرائد هذا العام بين منتجات هواوي الصوتية، مما يعزز مكانة هواوي كشركة رائدة ومبتكرة في مجال سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية TWS. تأتي السماعات الجديدة بتصميم أيقوني رائع وراحة في اللبس طويلة الأمد وإلغاء ضوضاء ديناميكي ذكي وعمر بطارية طويل الأمد ومجموعة واسعة من ميزات التفاعل الذكية التي من المؤكد أنها ستسعد المستهلكين.

ستتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro في السوق السعودي بدءًا من 22 أكتوبر بسعر 669 ريال بألوان مختلفة Carbon Black، Ceramic White و Silver Frost.

الجمع بين الفن والتكنولوجيا لتشكيل مستقبل التصميم

صممت هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة مع وضع الأناقة والراحة في الاعتبار. تمسكًا بمبدأ التصميم البسيط، تتخلص سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة من أي ميزات تصميم غير ضرورية مع ضمان أن كل عنصر أنيق. تتميز السماعات بتصميم فريد داخل الأذن تجعلها مريحة لارتداء. سماعات HUAWEI FreeBuds Pro التي تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون. يتحد هذا مع ميزة الكشف عن الملاءمة - المتوفرة في تطبيق HUAWEI AI Life - مما يتيح للمستخدمين العثور على الملاءمة المثالية والثابتة. لتحقيق ذلك، قام مهندسي Huawei Audio Lab بجمع وتحليل بيانات قناة الأذن من أكثر من 1،000 مستخدم حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ساق HUAWEI FreeBuds Pro الجديد على شكل مربع أنيق، مع تقليل الضوضاء الخارجي وإيواء المكونات التقنية الحيوية. يزيل التصميم المقاوم للرياح ثقوب التقاط الصوت لتخفيف تداخل ضوضاء الرياح. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تجنب التأثر بالضوضاء الخارجي، حتى عند المشي أو الجري أو ركوب الدراجات. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تمكين إلغاء الضوضاء النشط بسهولة، وضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، والضغط على تشغيل وتخطي الأغاني باستخدام جذوع سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds Pro. الإيماءات بديهية للغاية - ما عليك سوى التمرير أو الضغط على منطقة معينة للتحكم. يمكن لـسماعات HUAWEI FreeBuds Pro اكتشاف عادات تشغيل المستخدمين بدقة لتقليل اللمسات الخاطئة.

باعتبارها أحدث منتج صوتي رائد وأكثرها تطورًا من هواوي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro جودة صوت مذهلة. علاوة على ذلك، تم تحسين تجربة الاستماع من خلال ميزات جديدة وذكية تم إعدادها لإعادة تعريف سوق سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية TWS.

إعادة تعريف إلغاء الضوضاء مع أول سماعات ذكية لإلغاء الضوضاء الديناميكي في العالم

HUAWEI FreeBuds Pro هي أول سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية TWS في العالم تتميز بإلغاء ضوضاء ديناميكي ذكي. تحسينًا على الطرازات السابقة، تم تعزيز إلغاء الضوضاء بنسبة تصل حتى 40 ديسيبل1 في حين أن الأذن المغلقة ملاءمة تفسح المجال بشكل طبيعي للتخلص من الانحرافات. ولتعزيز ذلك بشكل أكبر، يمكن للميكروفونات المزدوجة الموضوعة داخل وخارج سماعات الأذن تحديد بيئة الضوضاء المحيطة بك بسرعة والتبديل تلقائيًا بين أوضاع إلغاء الضوضاء الثلاثة - الوضع الفائق والوضع المريح والوضع العام (Ultra Mode، Cozy Mode و General Mode) - لخفض الضوضاء المحيط بك بشكل فعال. سواء كان المستخدم في المنزل أو في نزهة أو في محطة قطار مزدحمة، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro ستشعر بالبيئة المحيطة بذكاء وتحسن تجربة إلغاء الضوضاء بطريقة فعالة.

تعمل مجموعة متكاملة من الميزات الذكية الأخرى على تحسين تجربة المستخدم، مما تجعل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متعة في الاستخدام. يستخدم Awareness Mode و Voice Mode2 الميكروفونين لمساعدة المستخدمين على سماع العالم الخارجي عند عبور الطريق أو إجراء محادثة.

عمر بطارية طويل الأمد مع الشحن السريع

مع تمكين إلغاء الضوضاء النشط، تدوم البطارية حتى 4.5 ساعات؛ بدون تمكين إلغاء الضوضاء، تدوم البطارية 7 ساعات كاملة دون الحاجة إلى الشحن باستخدام علبة الشحن المرفقة3. ما عليك سوى الضغط على جذع سماعات الأذن للتحكم في إلغاء الضوضاء أو إيقاف تشغيله.

لا تتمتع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بعمر بطارية ممتاز فحسب، بالإضافة إلى كفاءة شحن رائعة. السماعات تدعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge السلكي واللاسلكي. عند الشحن لمدة 10 دقائق، يمكن الشحن السلكي شحن البطارية بنسبة 30٪ ويمكن للشحن اللاسلكي توفير حتى 18٪. مع الشحن لمدة 30 دقيقة، يمكن أن تشحن طريقة الشحن السلكي حتى 55٪، ويمكن أن يشحن الشحن اللاسلكي حتى 32٪.

بالإضافة إلى ذلك، تعد سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أول سماعات أذن تعمل بتقنية البلوتوث ذات هوائي مزدوج. تم تجهيز في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro، كل سماعة بهوائيين Bluetooth يوفران تغطية إشارة Bluetooth متعددة الاتجاهات بزاوية 360 درجة لاتصال أكثر استقرارًا.

قم بتوصيل عالم الصوت الرقمي بالميزات الأكثر ذكاءً

الاتصال المزدوج بأنظمة Android و iOS و Windows الذكية يعني أنه يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الأجهزة دون الارتباط بعلامة تجارية واحدة.

1 البيانات التي تم الحصول عليها من اختبارات النماذج القائمة على الأشخاص الحقيقيين والتي أجريت في مختبر I,h,d. 40dB هو الحد الأقصى لإلغاء الضوضاء. قد يختلف التأثير الفعلي اعتمادًا على حجم أذن المستخدم وأطراف الأذن المستخدمة وهيكل قناة الأذن ووضع الارتداء وحالة المستخدم (المضغ وممارسة الرياضة وما إلى ذلك) وغيرها من الشروط.

2 يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق Huawei AI Life وتشغيل Awareness Mode و Voice Mode. يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية من هواوي تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life في معرض تطبيقات HUAWEI ، ويمكن لمستخدمي Android الآخرين الرجوع إلى "الدليل السريع" في علبة العبوة ومسح رمز الاستجابة السريعة للتنزيل. لا يدعم تطبيق HUAWEI AI Life حاليًا أجهزة iOS و Windows.

3 سرعة الشحن هي سيناريو الشحن مع علبة الشحن (سماعات الأذن ليست في العلبة). عمر البطارية وبيانات الشحن مأخوذة من مختبرات هواوي، وقد تختلف النتائج الفعلية باختلاف البيئات وعادات الاستخدام.

السعر والتوافر

ستصبح سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الرائدة والمتميزة متوفرة في المملكة العربية السعودية ابتداء من 22 أكتوبر بسعر 669 ريال ويمكنك الشراء من متجر "هواوي" الرسمي في الرياض بارك ومتجر "هواوي" الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية