واجهة أسبوع الكرة بأوروبا.. دوري الأبطال والكلاسيكو الإسباني

الاثنين - 19 أكتوبر 2020

Mon - 19 Oct 2020

صحيفة مكة
صحيفة مكة
بعد 58 يوما فقط من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2019 - 2020، ستكون البطولة القارية على موعد مع بداية جديدة، بينما يستعد برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، فيما يتنافس كل من بايرن ميونخ ولايبزج على صدارة الدوري الألماني.

دوري أبطال أوروبا

يستضيف بايرن ميونخ فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء، فيما يستضيف باريس سان جيرمان فريق مانشستر يونايتد اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويحل إشبيلية الإسباني ضيفا على تشيلسي الإنجليزي، فيما سيكون ريال مدريد الإسباني على موعد مع مواجهة أمام شاختار الأوكراني.

الدوري الأوروبي

تنطلق المسابقة الثانية في أوروبا خلال الأسبوع الحالي، حيث يسافر أرسنال لمواجهة رابيد فيينا النمساوي، فيما يستضيف توتنهام فريق لاسك لينز النمساوي الخميس، وفي اليوم نفسه يلتقي سيلتك الأسكتلندي مع ميلان الإيطالي، وتتضمن باقي المباريات مواجهة تجمع باير ليفركوزن الألماني بنيس الفرنسي ونابولي الإيطالي مع الكمار الهولندي وهوفنهايم الألماني مع ريد ستار الصربي.

الكلاسيكو الأشهر

سيكون لدى برشلونة وريال مدريد أسبوعا حافلا، فبالإضافة إلى انطلاقتهما في دوري أبطال أوروبا، سيتواجهان معا في أكبر مباريات الكرة الإسبانية السبت المقبل، وكان الفريقان تعرضا للهزيمة في المرحلة الماضية من الدوري، حيث خسر ريال مدريد 0-1 أمام قادش، فيما تعرض برشلونة للهزيمة بالنتيجة نفسها أمام خيتافي.

الدوري الألماني

يتطلع بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني إلى صدارة جدول الترتيب، حينما يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت، بينما سيحاول المتصدر لايبزج الدفاع عن صدارته حينما يستضيف هيرتا برلين .

وتعد مباراة الأسبوع تلك التي ستجمع بين بوروسيا دورتموند وشالكه في مباراة ديربي.