X

السد يغري حمدالله بـ50 مليون ريال

الاحد - 18 أكتوبر 2020

Sun - 18 Oct 2020





عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله
أغرى نادي السد القطري، المحترف المغربي بصفوف فريق النصر، عبدالرزاق حمدالله بمبلغ 50 مليون ريال قطري للتخلي عن فريقه الحالي وفك ارتباطه به ومن ثم الانضمام إلى الدوري القطري من خلال تمثيل السد بدءا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية بحثا مستمرا من وكيل أعمال حمدالله لإيجاد ثغرة تمكنهما من فسخ العقد الحالي مع النصر، قبل أن يتحجج اللاعب بتأخر رواتبه الشهرية ويهدد بالرحيل وتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلا أن إدارة النصر احتوت الأمر من خلال توفير الرواتب المتأخرة عن طريق عضو الشرف الداعم عبدالعزيز بغلف.

وكان وكيل أعمال حمدالله، شقيقه عبدالرحيم ألمح في وقت سابق إلى إمكانية رحيل شقيقه عن الملاعب السعودية، كما أكد أن حل إدارة النصر الحالي قد لا يكون نهائيا.

يشار إلى أن حمدالله خضع في الأسابيع الماضية للعلاج بعد أن تعرض إلى الإصابة خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا الذي أقيم بنظام التجمع في الدوحة وفيه وصل النصر إلى الدور قبل النهائي ثم خرج على يد بيرسبليس الإيراني بالخسارة أمامه بركلات الترجيج.

وكان حمدالله الذي يخوض موسمه الثالث مع النصر، لعب 75 مباراة نجح في تسجيل 94 هدفا، وصنع 17 هدفا، وخلق 111 فرصة محققة للتسجيل.

من ناحية ثانية ينتظر أن يغادر صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، المحترف المغربي نورالدين مرابط، وكذلك النيجيري أحمد موسى حال تلقي النادي عروضا لضمهما.

أضف تعليقاً

Add Comment