المهدي: هوساوي باق في النصر

فشل صفقة انتقال الخيبري من الفيحاء للاتحاد
فشل صفقة انتقال الخيبري من الفيحاء للاتحاد

الثلاثاء - 13 أكتوبر 2020

Tue - 13 Oct 2020

قال نواف المهدي وكيل أعمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عمر هوساوي، إن موكله لا يزال ضمن قائمة فريقه الحالي، ولم يتفق مع إدارة نادي الاتحاد لتمثيل فريقها خلال فترة الانتقالات الحالية حسبما أشارت إليه بعض المصادر.

وقال المهدي عبر حسابه الشخصي في تويتر «عمر هوساوي ما زال لاعبا نصراويا وليس ضمن قائمة المبعدين بقرار فني كما يشاع، ورغبة إدارة النصر‬ واضحة باستمرار اللاعب الذي لم يجر مخالصة مالية، كما لم يتفق على ذلك حتى الآن».

‏مضيفا أن اللاعب لم يتفق مع نادي الاتحاد ولا أي ناد آخر للانتقال إلى صفوفه، مؤكدا في الوقت نفسه أنه المصدر الوحيد للاعب.

وكانت الجماهير الاتحادية أبدت غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جراء نية إدارة ناديها التعاقد مع هوساوي، معلنة رفضها التام للتعاقد مع اللاعب في ظل تواضع مستواه وتقدمه في السن وعدم مقدرته على حجز مقعد أساسي في خارطة فريقه الأساسية في الفترة الأخيرة.

على صعيد آخر، يختتم فريق الاتحاد اليوم المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي، وذلك بخوض مواجهة ودية رابعة أمام فريق الأخدود على ملعب النادي.

وتنتظر إدارة النادي نهاية المباراة لتسلم القائمة النهائية المعتمدة من قبل المدير الفني فابيو كاريلي للموسم الذي سينطلق في 17 أكتوبر الحالي، والتي سيكون من بينها المحترف البرازيلي الجديد برونو هنريكي عقب وصوله إلى جدة صباح اليوم.

من جهة أخرى صرفت إدارة النادي النظر عن التعاقد مع مدافع الفيحاء سامي الخيبري لعدم توصل الطرفين لاتفاق ينتهي بإتمام الصفقة.