الأهلي يستقبل صربيا ويطمح للتخلص من صربي آخر

الاثنين - 12 أكتوبر 2020

Mon - 12 Oct 2020








إدريس فتوحي                   (إعلامي الأهلي)
إدريس فتوحي (إعلامي الأهلي)
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد راحة 24 ساعة، منحها المدير الفني الصربي فلاددان ميلويفتش للاعبين أمس الاثنين.

وسيستأنف الفريق استعداداته لانطلاق منافسات الموسم الجديد الذي يستهله بمواجهة الباطن في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الأحد المقبل.

وقبل الراحة شهدت تدريبات الأحد مشاركة المحترف الجديد، المغربي إدريس فتوحي، فيما ينتظر أن يلحق بتدريبات اليوم المحترف الصربي ليوبومير فيجسا بعد وصوله فجر اليوم إلى جدة.

أما موعد وصول المحترف الروماني ألكسندرو مارتيتا فسيحدد خلال اليومين المقبلين ومن ثم يعلن المدرب مشاركته في مباراة الباطن من عدمها بعد الوقوف على حالته الصحية والبدنية.

من جهتها تأمل إدارة النادي إيجاد حل لفسخ عقد محترفه المصاب، الصربي ألفيس ساريتش، حيث تصطدم الإدارة بالقيمة المالية العالية الموضوعة كشرط كجزائي، حيث تبلغ 7 ملايين يورو، فيما تبحث الإدارة عن حل يرضي الطرفين، خاصة أن ساريتش لن يشارك مع الفريق لمدة قد تصل إلى 6 أشهر بعد أن أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق أمام الرائد بالجولة الأخيرة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، كما أن بقاءه ضمن قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي سيحرم الأخير من الاستفادة من خانته ويمنعه من تسجيل لاعب بديل.