الأهلي يتلاعب بثلاثة من لاعبيه

الاحد - 11 أكتوبر 2020

Sun - 11 Oct 2020





بدر الجهني                                    (مكة)
بدر الجهني (مكة)
اشترطت إدارة نادي الأهلي على ثلاثة لاعبين بالفريق الأول التنازل عن السنتين المتبقيتين من عقودهم مقابل توقيع مخالصات مالية نهائية معهم، وتنازل النادي عن بدل التدريب، رافضة فكرة إعارتهم.

وكانت إدارة الأهلي السابقة وقعت في بداية الموسم الماضي عقودا احترافية مع الثلاثي الصاعد من درجة الشباب، بدر منشي وبدر الجهني ولاعب المواليد عبدالعزيز نور لمدة ثلاثة أعوام، إلا أن هذه العقود لم ترفع إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مما جعل مشاركتهم في المباريات الرسمية معلقة لحين توثيق واعتماد عقودهم من لجنة الاحتراف.

وخلال إشراف المدرب السويسري كريستيان جروس على الأهلي في الموسم الماضي استفسر عن الثلاثي، حيث كان ينوي الاستفادة من خدماتهم في بعض المباريات لما يملكونه من إمكانات شاهدها خلال التدريبات وأبدى إعجابه بهم قبل أن يظهر غضبه نتيجة عدم تفعيل عقودهم الاحترافية.

وبعد قدوم الإدارة الحالية طلبت من اللاعبين الثلاثة توقيع مخالصات، مرجعة ذلك إلى أسباب فنية بطلب من المدير الفني الصربي فلادان ميلويفتش.

وحسب مصادر الصحيفة فإن اللاعبين الثلاثة لم يشاركوا في أي من التدريبات تحت قيادة فلادان بقرار إداري ولم يشاهدهم الأخير ليطالب بإبعادهم.