النصر يزاحم الهلال على بوزويلو ويلاحق ماتا

السبت - 10 أكتوبر 2020

Sat - 10 Oct 2020





أليخاندرو بوزويلو                                                                                                               (تويتر)
أليخاندرو بوزويلو (تويتر)
فضلت إدارة نادي النصر بالتنسيق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي رودي فيتوريا، التريث في اختيار لاعب بديل للبرازيلي جوليانو ديباولا الذي رحل إلى الدوري التركي، وذلك بعد رفض عدد من اللاعبين القدوم إلى الفريق في الفترة الحالية، في مقدمتهم لاعب أرسنال الإنجليزي، الألماني مسعود أوزيل، ولاعب أتلانتا الإيطالي، الأرجنتيني أليخاندرو بابو جوميز.

ووجه النصر بوصلته صوب لاعب نادي مانشستر يونايتد، الإسباني خوان ماتا (32 عاما) مقدما له عرضا بلغ نحو 15 مليون دولار، إلا أن إدارة النادي احتاطت لعدم إتمام هذه الصفقة وتعثر المفاوضات بالعمل على قطع الطريق أمام الغريم التقليدي الهلال، من خلال استهداف التعاقد مع الإسباني أليخاندرو بوزويلو بعد رفض ناديه الكندي (تورنتو) العرض المقدم من نادي الهلال والبالغ 6 ملايين دولار.

وحسب مصادر «مكة» فإن إدارة النصر ستعمل حال انتهاء التعاقد مع بديل لجوليانو، على المفاضلة بين رحيل البرازيلي بيتروس ماتيوس والنيجيري أحمد موسى.

وأكدت ذات المصادر أن فيتوريا سيعلن خلال اليومين المقبلين اعتماد 30 لاعبا في قائمته للموسم المقبل، فيما سيعلن قائمة اللاعبين الذين لا يحتاج إلى خدماتهم في المرحلة المقبلة على أن يسلم تقريره الفني للإدارة متضمنا ذلك.

ويأتي على رأس الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها، يحيى الشهري وعمر هوساوي وعبدالعزيز الجبرين وفهد الجميعة وعبدالعزيز الدوسري وسامي النجعي الذي بات قريبا من الانتقال إلى ضمك بصفة نهائية بعد أن لعب له بنظام الإعارة.

على صعيد آخر يعاود الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط غياب اللاعبين المشاركين مع المنتخب الأولمبي، والمحترف النيجيري أحمد موسى المرتبط مع منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة نظيره التونسي وديا الثلاثاء المقبل.