X

صحيفة برازيلية: هنريكي يقود وسط الاتحاد

السبت - 10 أكتوبر 2020

Sat - 10 Oct 2020





برونو هنريكي
برونو هنريكي
​أكدت صحيفة esportes البرازيلية إتمام اتفاق نهائي بين إدارة نادي الاتحاد ونظيرتها في نادي بالميراس البرازيلي على انتقال لاعب الوسط وقائد الفريق برونو هنريكي إلى الاتحاد خلال اليومين المقبلين وقبل إغلاق فترة الانتقالات في 25 أكتوبر الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن القيمة الإجمالية للصفقة اقتربت من 4 ملايين يورو على أن يكون راتب اللاعب 800 ألف ريال برازيلي (نحو 550 ألف ريال سعودي).







وجاءت هذه الصفقة بعد فشل الاتفاق بين الاتحاد ونادي إنترناسيونال البرازيلي على انتقال لاعب الوسط أدينيلسون بعدما تمسكت إدارة النادي البرازيلي بالحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة بدلا من جدولتها.

وحصل هنريكي على جائزة أفضل لاعب وسط في البرازيل موسم 2018 بعدما ساهم في إحراز 16 هدفا خلال 44 لقاء خاضها مع الفريق في ذلك الموسم.

وانضم هنريكي لقائمة التشكيلة الأفضل والمثالية في الدوري البرازيلي في موسم 2019 نظير مساهمته في إحراز 13 هدفا، بينما تراجعت مستويات اللاعب وأرقامه الإيجابية في موسم 2020، حيث شارك خلاله في 22 لقاء ولم يسهم في تسجيل الأهداف مما جعله حبيس دكة الاحتياط في أغلب اللقاءات التي خاضها الفريق.

من جهة أخرى خاض فريق الاتحاد أمس ثالث لقاءاته الودية أمام فريق نادي ضمك ضمن برنامج الإعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي على إشراك عدد من اللاعبين على مدار الشوطين استمرارا لنهجه في اختيار قائمته النهائية التي سيستعين بها في الموسم المقبل.

وكانت إدارة النادي أعارت اللاعب عصام المولد للحزم الهابط إلى دوري الدرجة الأولى لمدة موسم بعدما فضل كاريلي الإبقاء على اللاعبين الموجودين في خانة المحور وعدم الاستعانة بخدمات اللاعب.