تصريف بوني شرط اتحادي للتعاقد مع جناح جديد

الخميس - 08 أكتوبر 2020

Thu - 08 Oct 2020








ويلفريد بوني
ويلفريد بوني
تبحث إدارة نادي الاتحاد عن حل ودي ينهي علاقتها بالمحترف الإيفواري ويلفريد بوني، بعد أن تم إخطاره الأسبوع الماضي بعدم رغبة الجهاز الفني بخدماته في منافسات الموسم المقبل.

ولا يشارك اللاعب في اللقاءات الودية التي يخوضها الفريق ضمن برنامج الإعداد، والذي أقيم منها لقاءان أمام الفيصلي وجدة، وتبقى فيه مواجهتا ضمك والأخدود.

ولن تتعاقد إدارة النادي مع مهاجم بديل للإيفواري بوني حال رحيله بسبب وجود الصربي الكسندر بريجوفيتش وهارون كمارا وفهد المولد ورومارينهو داسيلفا، حيث يمكنهم جميعهم اللعب في خانة الهجوم الصريح.

وتعد الخانة الأهم للفريق هي الجناح، والتي تفاضل إدارة النادي بين عدد من الملفات بالتشاور مع الجهاز الفني لاختيار الأفضل من بينها لتدعيم صفوف الفريق.

من جهة أخرى، تبحث إدارة النادي عن عروض إعارة للمدافعين طارق عبدالله وعون السلولي خلال الأيام المقبلة، بعدما اقترب المفاوض الاتحادي من حسم التعاقد مع مدافع فريق نادي الفيحاء سامي الخيبري.

وطالب المدير الفني كاريلي بإشراك عدد من لاعبي درجة الشباب في التدريبات واللقاءات الودية المقبلة لمتابعتهم، واختيار الأبرز من بينهم، لا سيما مع الأوضاع المالية المتواضعة التي يمر بها النادي، وعدم حسم أي صفقة عقب التعاقد مع عبدالرحمن اليامي في 24 سبتمبر الماضي.