فهد بن سلطان يوجه بإنجاز المشروعات الخدمية بتبوك في أوقاتها المحددة

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020

Tue - 06 Oct 2020

صحيفة مكة
صحيفة مكة
اطلع أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان على تقرير مفصل عن المشروعات الجاري تنفيذها في مدينة تبوك ومحافظات المنطقة.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس أمين المنطقة المهندس درويش الغامدي.

وناقش خلال اللقاء سير العمل في المشروعات التي تنفذها الأمانة والبلديات التابعة لها، ونسب الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها، ووجه بإنجاز المشروعات في أوقاتها المحددة.

ونوه بالجهود التي يبذلها القائمون بالأمانة، مشيدا بما يحظى به قطاع البلديات بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

من جهته أعرب الغامدي عن بالغ شكره وتقديره لأمير المنطقة على ما تحظى به مشروعات الأمانة بالمنطقة من متابعة واهتمام منه.

من جهة أخرى يفتتح أمير تبوك اليوم مبنى فرع الديوان العام للمحاسبة الجديد بالمنطقة، بحضور رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام العنقري.

وأوضح مدير الفرع عادل عشماوي أن تكلفة إنشاء مبنى الفرع الجديد تبلغ 18,660,000 ريال بمساحة أرض إجمالية تصل إلى 6500 م2، ويقع على طريق الملك خالد.

وأشار إلى أن المبنى مكون من أربعة أدوار، ويضم عددا من المكاتب التي تم تجهيزها بأحدث وسائل التقنية؛ لتمكن الديوان من أداء مهامه الموكلة إليه والأعمال المنوطة به وفق التوجيهات الحكيمة من القيادة الرشيدة.

إلى ذلك استقبل الأمير فهد بن سلطان في اللقاء الأسبوعي أمس الأول رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

ورحب في بداية الاستقبال بالجميع، متناولا في حديثه للمواطنين عددا من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، ونوه باللحمة الوطنية الصادقة التي تميز المجتمع، سائلا الله -سبحانه وتعالى- أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها.