الكسندر بيزيتش يغادر الاتحاد مجانا

رواص بديلا عن أوسكار في تدريب الحراس
رواص بديلا عن أوسكار في تدريب الحراس

الاثنين - 05 أكتوبر 2020

Mon - 05 Oct 2020








الكسندر بيزيتش                                                                 (تويتر)
الكسندر بيزيتش (تويتر)
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المحترف الصربي الكسندر بيزيتش بطاقة دولية بديلة عن التي يملكها نادي الاتحاد، بعد رفع اللاعب شكوى إلى فيفا أكد خلالها عدم تسلمه رواتبه المتأخرة من نادي الاتحاد، وسعيه لاكتمال انتقاله عن صفوفه، مما مكنه من التعاقد مع نادي مكافي تل أبيب مجانا، في صفقة انتقال حر، على أن يبت الاتحاد الدولي في قضية اللاعب التي سيلزم خلالها نادي الاتحاد بدفع كامل مستحقاته المالية، من رواتب متأخرة وشرط جزائي في مدة محددة، أو إحالة ملف الشكوى للجنة الانضباط وفرض عقوبات أخرى.

من جهة أخرى أعاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب الوطني علاء رواص إلى تدريب الحراس لفترة موقتة يعمل خلالها على سد غياب مدرب الحراس البرازيلي أوسكار رودريقيز الذي يغيب لظروفه الصحية.

وتابع الفريق تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية تأهبا لمواجهة فريق جدة غدا الأربعاء وديا، بدلا من ملاقاة الفتح، بعد أن وضعت برمجمة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مباراة الاتحاد والفتح ضمن الأسبوع الثاني مباشرة.

ويواصل كاريلي عملية تقييم اللاعبين في التدريبات واللقاءات الودية لاختيار قائمته النهائية التي ستشارك في الدوري ومنافسات الموسم المقبل، حيث سيعلن قائمته الأخيرة عقب نهاية اللقاء الودي الرابع المقرر أمام فريق الأخدود.