X

13 شاعرا يتغنون بالوطن في أبها.. ومعرض للتصوير الضوئي بتبوك

السبت - 26 سبتمبر 2020

Sat - 26 Sep 2020





من فعاليات معرض التصوير الضوئي بتبوك                     (مكة)
من فعاليات معرض التصوير الضوئي بتبوك (مكة)
نظم نادي أبها الأدبي أمسية شعرية وطنية عبر الاتصال المرئي بعنوان (وهل أحب سواه) احتفاء باليوم الوطني 90، شارك فيها 13 شاعرا من 13 منطقة في المملكة. فمن مكة شارك أحمد الهلالي، ومن المنطقة الشرقية شاركت اعتدال ذكرالله، ومن جيزان أيمن عبدالحق، ومن الحدود الشمالية هلال مزعل، ومن المدينة المنورة شتيوي الغيثي، ومن عسير علي مهدي، كما شارك لؤي المكرمي من نجران، ومحمد فرج العطوي من تبوك، وخليف غالب من حائل، وسعود اليوسف من الرياض، وأحمد اللهيب من القصيم، وحامد مناور الرويلي من الجوف، وحسن الزهراني من الباحة.

وتنوعت الأساليب الفنية للشعراء لكنها اجتمعت في التغني بالوطن الكبير الذي يجمعهم، مشيرين إلى ملامح من النهضة الحضارية التي شهدتها المملكة منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه.

يذكر أن الأمسية بثت عبر منصة زوم وقناة النادي على اليوتيوب.

وفي تبوك شهد معرض التصوير الضوئي الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة بالتعاون مع اتحاد المصورين العرب بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة إقبالا لافتا من الزوار.

وأوضح مدير الجمعية ماجد العنزي أن المعرض يحتوي على 58 عملا قدمها 29 مصورا ومصورة، من مختلف مناطق المملكة.

وتابع أن المعرض يأتي كإحدى الفعاليات التي تحرص الجمعية على تقديمها والمشاركة بها في هذه المناسبة الوطنية الغالية، من خلال توثيق حضارة الوطن عبر عدسات المصورين والمصورات.

أضف تعليقاً

Add Comment