الاتفاق يعاود الركض وسط غربلة المحليين

الاثنين - 21 سبتمبر 2020

Mon - 21 Sep 2020








تدريبات الاتفاق أمس         (إعلامي الاتفاق)
تدريبات الاتفاق أمس (إعلامي الاتفاق)
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته أمس بعد استئنافها أمس الأول استعدادا للموسم الجديد بقيادة المدير الفني، الوطني خالد العطوي، الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفريق منح إجازة قصيرة عقب نهاية الموسم الماضي الذي انتهى بحصوله على المركز الثامن جامعا 42 نقطة.

وينتظر أن يكتمل وصول اللاعبين الأجانب بنهاية الأسبوع الحالي، بعد أن سبقهم في الانضمام، المحترف التونسي نعيم السيليتي كأول اللاعبين الأجانب الواصلين للدمام أمس الأول.

من جهة أخرى ينتظر أن تحدث إدارة النادي غربلة تشمل اللاعبين المحليين بناء على القائمة التي رفعها الجهاز الفني وأظهرت عدم الحاجة إلى خدمات عدد من اللاعبين في الموسم المقبل. في المقابل، تواصل الإدارة بحثها عن التعاقد مع مهاجم أجنبي بديل للمغربي وليد أزارو ومدافع بديل لسيدريك يامبيري القادم من أفريقيا الوسطى.

وكانت الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني، قررت الاكتفاء بخوض تدريبات ومباريات تجريبية في ملعب النادي دون الحاجة إلى إقامة معكسر خارج الدمام نظرا لقصر الفترة الفاصلة بين نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، حيث سينطلق الموسم الجديد في 16 أكتوبر المقبل، بينما اختتم الموسم الماضي في التاسع من سبتمبر الماضي بتتويج الهلال بطلا.

أضف تعليقاً

Add Comment