الأهلي يقلب ملفات عدد من الأجانب

الاثنين - 21 سبتمبر 2020

Mon - 21 Sep 2020








تحضيرات الأهلي لملاقاة الاستقلال        (إعلامي الأهلي)
تحضيرات الأهلي لملاقاة الاستقلال (إعلامي الأهلي)
فتحت إدارة نادي الأهلي ملفات عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار 4 منهم على الأقل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

وتعمل إدارة النادي على ترتيب الأوضاع وإتمام التعاقدات الجديدة في وقت مبكر يسبق بداية الموسم رغم الصعوبات المالية في ظل انقطاع التواصل بين إدارة النادي والعضو الداعم الأمير منصور بن مشعل خلال الفترة الحالية.

وكانت الإدارة رفضت طلب المحترف الجزائري يوسف بلايلي بالعودة إلى النادي بعد أن رفض ذلك أكثر من مرة رغم احتياج الفريق إلى خدماته، كما أصيب المحترف البوسني ساريتش بقطع كامل في الرباط الصليبي وهو ما دفع الإدارة للبحث عن بديل له بجانب بدلاء لكل من بلايلي وجوزيف دي سوزا وديجانيني تفاريس، والأخيرين فسخا عقديهما في وقت سابق.

وبالتنسيق مع المدير الفني، الكرواتي فلادان ميلويفتش، بدأ النادي مفاوضات مع لاعبين تقدمهم لاعب بنفيكا البرتغالي، المدافع الصربي الدولي ليوبومير فيجسا الذي انتهت إعارته من ناديه في الموسم الماضي إلى الفيس الإسباني.

على صعيد آخر، وجهت الإدارة دعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية لحضور الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها في 14 أكتوبر المقبل.

ميدانيا، واصل الفريق استعداداته لمواجهة الاستقلال الإيراني غدا في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

أضف تعليقاً

Add Comment