X

النصر يعتزم تسويق لاعبه الأبرز

الأربعاء - 19 أغسطس 2020

Wed - 19 Aug 2020








جوليانو في مباراة فريقه أمام الوحدة              (إعلامي النصر)
جوليانو في مباراة فريقه أمام الوحدة (إعلامي النصر)
اقتربت إدارة نادي النصر من إعلان تسويق عقد لاعب خط الوسط، المحترف البرازيلي جوليانو دي باولا بعد إصرار المستشارين الفنيين لدى إدارة النادي على ضرورة تسويق عقد اللاعب الذي يكلف خزينة النادي مبالغ طائلة.

ورغم إعجاب المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا بأداء جوليانو واعتماده عليه في جميع المباريات كأبرز اللاعبين المؤثرين بالفريق منذ قدومه، إلا أن الإدارة بدأت البحث عن توفير بديل للاعب.

كما تبحث أيضا عن بديل للنيجيري أحمد موسى وإقناع المدرب بذلك، ضمن الخطط الاستراتيجية للموسم المقبل.

على الصعيد نفسه، ذكرت قناة TyCSports الأرجنتينية أن نادي النصر مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط ريفربليت الأرجنتيني، الكولمبي خوان كونتيرو (27 عاما)، مشيرة إلى أن النادي السعودي ينتظر نتيجة المفاوضات الجارية حاليا بين ريفربليت وشينزين الصيني لضم اللاعب، على أن يدخل بعدها بعرض مقارب للعرض الصيني مع تقديم بعض المميزات للاعب في عقده.

يشار إلى أن عقد كونتيرو مع ريفربليت يمتد حتى منتصف عام 2022، ولديه شرط جزائي في عقده يبلغ 25 مليون يورو. وسبق أن تعرض اللاعب إلى إصابة في الرباط الصليبي وغاب عن فريقه الأرجنتيني طويلا في منتصف الموسم، حيث لم يلعب سوى 393 دقيقة فقط.

وبجانب كونتيرو، تلاحق إدارة النصر، البرازيلي جوستافو سكاربا، كما تسعى لتوفير كل متطلبات المدرب الفنية الأخرى لإبقائه على رأس هرم الجهاز الفني عامين مقبلين.

من جهة أخرى تعرض المهاجم عبدالفتاح آدم للمرة الثانية خلال الموسم الثاني، إلى إصابة في العضلة الضامة، وسيغيب عن الفريق نحو أسبوعين.