X

أمانة الرياض ترفض لوحة استثمارية لمدرسة الوسطى

الأربعاء - 19 أغسطس 2020

Wed - 19 Aug 2020








مقبل بن جديع
مقبل بن جديع
طالب نائب رئيس نادي الرياض مقبل بن جديع أمانة الرياض بالتحرر من القيود الإدارية التي فرضتها على النادي تجاه استثماراته التجارية، وأن تسهل المهمة تجاه النادي لزيادة إيراداته السنوية ورفع اقتصادياته التي يعاني منها منذ سنوات مما تسبب في منعه من إضافة إنجازات جيدة خاصة على مستوى كرة القدم.

وقال ابن جديع «كنا بصدد عمل لوحة دعائية الكترونية، وفي نفس الوقت تكون ساعة للملعب الرئيس توضع في مكان بارز كواجهة حيوية بالميادين الرئيسة المحيطة بمقر النادي بضاحية وادي لبن القريبة من الحي الدبلوماسي، إلا أن أمانة الرياض رأت أن ذلك لا تنطبق عليه الاشتراطات الإدارية والفنية بالرغم من أن قواعد تلك اللوحة الدعائية تدخل ضمن النطاق الإنشائي لمقر النادي من الداخل».

وحول الإيراد الاستثماري لتلك اللوحة الدعائية لمدرسة الوسطى « مبدئيا، لن يقل الإيراد عن مليوني ريال، وهو أمر مشجع للنادي، ولا سيما أن الفريق الأول على سبيل المثال يلعب الآن بدوري أندية الدرجة الثانية، وهذا المبلغ سيساعد كثيرا في توفير التزامات الفريق، كما أن هذا الإيراد سيدفع بنا إلى توسيع نشاطات النادي الاستثمارية والاقتصادية التي حدت منها جائحة فيروس كورونا».

وأضاف «الكل يعلم أن رؤية 2030 تسعى إلى رفع الإيرادات والعمل على استثمار بيئة العمل والبنى التحتية بشكل متوازن لتحقيق المصلحة الوطنية والنهوض بجميع مؤسسات الدولة بما فيها الأنشطة الرياضية والشبابية والتخفيف عن كاهل الدولة في الإنفاق المالي».

وواصل»نناشد وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي بالالتفات إلى مشروعنا الاستثماري وفك القيود الإدارية المفروضة من أمانة الرياض، والتي تحول دون إتمام هذا المشروع».

أضف تعليقاً

Add Comment