ولي العهد يتلقى اتصالات هاتفية تدين الإرهاب
الثلاثاء - 05 يوليو 2016
Tue - 05 Jul 2016
تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف اتصالات هاتفية أمس، من كل من ملك مملكة البحرين حمد آل خليفة، ووزير الداخلية بمملكة البحرين الفريق الركن الشيخ راشد آل خليفة، ومن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشيخ محمد الصباح، عبروا فيها عن إدانتهم للعمليات الإرهابية الدنيئة التي وقعت في السعودية.
كما شددوا على أن هؤلاء الإرهابيين لم ولن يحققوا أهدافهم، مؤكدين وقوفهم بجانب المملكة، وقدموا تعازيهم لذوي المتوفين وتمنياتهم للمصابين بالشفاء العاجل.
كما شددوا على أن هؤلاء الإرهابيين لم ولن يحققوا أهدافهم، مؤكدين وقوفهم بجانب المملكة، وقدموا تعازيهم لذوي المتوفين وتمنياتهم للمصابين بالشفاء العاجل.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم