تمسك بريجوفيتش بعقده يؤزم الاتحاد

السبت - 18 يوليو 2020

Sat - 18 Jul 2020








ألكسندر بريجوفيتش                                    (مكة)
ألكسندر بريجوفيتش (مكة)
أكد وكيل أعمال اللاعبين رايان كاباجيان، المتعهد بوكالة خاصة للمحترف الصربي في صفوف فريق الاتحاد الصربي ألكسندر بريجوفيتش، أن موكله يمتلك عقدا كبيرا مع الاتحاد لن يستغني عنه.

وقال كاباجيان أن ثمة حلا وحيدا في حال عدم رغبة الاتحاد في استمرار اللاعب بصفوفه الموسم المقبل، وهو أن يغادر بنظام الإعارة، على أن تدفع إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي مبلغ مليونين ونصف المليون يورو شهريا، وهو ما يعادل نصف راتبه.

وتمسك اللاعب ووكيله بالعقد الضخم مع نادي الاتحاد دون أي رغبة في فسخه، مما يؤزم موقف الاتحاد في حال إنهاء العقد وما يترتب عليه من دفع الشرط الجزائي.

وكان اللاعب قد تم إسقاط اسمه من قائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير، حيث تم التعاقد مع الإيفواري ويلفريد بوني لمدة 6 أشهر مع إمكانية تمديد عقده لمدة موسم إضافي.

ميدانيا، حرص المدير الفني للفريق فابيو كاريلي على تجهيز عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة نجران الودية الماضية بسبب القناعات الفنية الخاصة به، إلى جانب انخراط بعضهم في وقت متأخر، حيث وجه كاريلي برفع المعدل اللياقي لهم وضمهم في المناورات الكروية تمهيدا لمشاركتهم في مواجهة القادسية غدا في ثاني اللقاءات الودية ضمن برنامج معسكر أبها الإعدادي.

وغاب عن اللقاء الماضي عدد من اللاعبين، منهم فهد المولد، وويلفريد بوني، وليوناردو جيل، وفواز القرني، ومارسيلو غروهي، وعلي الراعي. كما أن هناك 3 لاعبين لم يشاركوا في اللقاء الودي الماضي، وقد تستمر عدم مشاركتهم لعدم قيدهم في قائمة الفريق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم محمد أبوعصيدة، ورغدان سامر، وجوناس دي سوزا، في حين انضم رغدان لمعسكر منتخب الشباب المقام بمدينة خميس مشيط.