غرناطة يدفع الريال لحسم اللقب بفياريال

الأربعاء - 15 يوليو 2020

Wed - 15 Jul 2020








ريال مدريد في مباراته أمام غرناطة                           (موقع الريال)
ريال مدريد في مباراته أمام غرناطة (موقع الريال)
اعترف قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، بتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوزه على مضيفه غرناطة 2 - 1 مساء أمس الأول في ختام منافسات المرحلة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤكدا أنه يجب على ريال مواصلة الإصرار والتركيز في مباراته المقبلة أمام فياريال.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 83 نقطة متفوقا بفارق 4 نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة، وبات بحاجة إلى نقطتين فقط لحسم اللقب.

ويمكن لريال مدريد حسم التتويج عبر المرحلة الـ37 قبل الأخيرة، التي تقام مبارياتها في توقيت واحد مساء الخميس، وتشهد لقاء برشلونة مع أوساسونا وريال مدريد مع فياريال.

وفرض ريال مدريد تفوقه بشكل كبير خلال الشوط الأول من مباراة غرناطة، حيث أحكم قبضته على مجريات اللعب خلاله وأنهاه متقدما بهدفين مع إهدار عدد من الفرص التهديفية.

واختلف الحال كثيرا خلال الشوط الثاني، حيث ظهر غرناطة بملامح مختلفة ونجح في هز الشباك مبكرا ثم قام بعدد من المحاولات الهجومية الخطيرة التي كانت كفيلة بقلب موازين المباراة لصالحه، كما صنع ريال مدريد عددا من الفرص لكنه أخفق في هز الشباك مجددا لينهي المباراة فائزا 2 - 1.

وقال راموس عقب مباراة أمس الأول «يجب ألا نتراخى، علينا الحفاظ على المستوى نفسه من الإصرار والتركيز في المباراة المقبلة أمام فياريال».

وأضاف «سقطنا في فخ فقدان الرقابة خلال الشوط الثاني، فزنا بالشوط الأول لكن غرناطة فاز بالشوط الثاني، ويمكننا التعلم من ذلك».

وتابع «الهدف هو الفوز بالدوري، ونأمل أن نحتفل بالتتويج بعد مباراة الخميس أمام فياريال».