الدوري الإسباني يعود بصراع مثير بين البرشا والريال

الخميس - 11 يونيو 2020

Thu - 11 Jun 2020





جانب من تدريبات برشلونة بعد العودة                  (مكة)
جانب من تدريبات برشلونة بعد العودة (مكة)
بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، تستأنف منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم من جديد اعتبارا من اليوم، حيث تقام مباراة ديربي أشبيلية لتكون الأولى من 110 مباريات متبقية بالمسابقة وستقام خلال 35 يوما، كما يعود صراع الصدارة من جديد بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، ويتطلع كل منهما إلى الاستفادة من عودة العناصر البارزة.

ويحتل برشلونة الصدارة برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين أمام أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني. ويحل برشلونة ضيفا على ريال مايوركا السبت المقبل، حيث يمكنه الاستفادة من جديد من خدمات النجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي كان قد خضع لعملية جراحية في الركبة في يناير، وأشارت التوقعات حينها إلى انتهاء موسمه، لكن توقف المنافسات بسبب كورونا منحه الفرصة للمنافسة من جديد خلال الموسم.

وجرى الإعلان قبل أيام أن المهاجم سواريز استعاد لياقته من جديد، لكن كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة تمسك بالحذر، وصرح قائلا «سواريز في حال جيد، لكن علينا تجنب المخاطرة».

ويلتقي ريال مدريد مع إيبار الأحد المقبل. ورغم أن ريال مدريد هو المستضيف للمباراة إلا أنها لن تقام على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الفريق الملكي في العاصمة مدريد.

ويخضع ملعب سانتياجو برنابيو لإصلاحات ولن يكون متاحا لاستضافة المباريات الست التي من المفترض أن يحتضنها ريال مدريد هذا الموسم.

ويخوض ريال مدريد مبارياته على ملعب استاد «ألفريدو دي ستيفانو» الذي تقام عليه مباريات فريق الصف الثاني بالنادي «ريال مدريد كاستيا».

أضف تعليقاً

Add Comment