«التقاعد» تتيح العدول عن ضم حكومي وتبادل المنافع الكترونيا

الخميس - 09 يوليو 2020

Thu - 09 Jul 2020

أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد ضمن خدماتها الالكترونية المتعددة خدمتي «عدول عن ضم حكومي» و»عدول عن ضم تبادل المنافع»، وذلك ضمن جهودها في تقديم كل المعاملات والخدمات الكترونيا، وتيسيرا على عملائها وتحقيقا لمصالحهم.

وتتيح خدمة «العدول عن ضم حكومي» للعميل حق العدول عن ضم خدماته الحكومية لمن سبق أن تمت الموافقة على طلبه، كما تتيح خدمة «العدول عن ضم تبادل المنافع» للعميل تقديم طلب العدول عن ضم خدمة سابقة خاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية إلى خدماته الأخيرة الخاضعة لنظام التقاعد، والتي سبق للمؤسسة الموافقة على طلبها.

ويمكن الاستفادة من هاتين الخدمتين بكل سهولة من خلال الدخول على بوابة الخدمات الالكترونية للمؤسسة عبر الرابط المخصص والاطلاع على شروط الخدمة ومتطلباتها وخطوات تنفيذها الكترونيا.

يشار إلى أن المؤسسة أطلقت هاتين الخدمتين لتنضما لحزمة الخدمات الالكترونية العديدة التي تقدمها عبر بوابتها الالكترونية، والتي ساهمت في إنجاز خدمات العملاء كافة بشكل الكتروني بالكامل دون الحاجة لزيارة أحد مراكز الخدمة، تحقيقا لاستراتيجية «التقاعد» 2022 التي تهدف لتقديم الخدمات المميزة للمشتركين المتقاعدين والمستفيدين.