كاريلي يعترف: ألفيس فلت من قبضتي

الأربعاء - 08 يوليو 2020

Wed - 08 Jul 2020








جو ألفيس
جو ألفيس
كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي فابيو كاريلي، أنه قاد مفاوضات متقدمة مع المهاجم البرازيلي جو ألفيس خلال الفترة الماضية لضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كاريلي لبرنامج (R 7) الرياضي الذي تبثه قناة برازيلية «حاولت التعاقد مع جو وإحضاره للاتحاد، لكن كنت مشتتا بسبب عدم إنهاء الموسم، وكذلك لعدم فتح نافذة الانتقالات، وبعد يومين من المحاولة تعاقد معه نادي كورنثيانز البرازيلي».



وكانت صحف برازيلية منها (ميو تيماو) أوضحت في 6 يونيو الماضي أن اللاعب جو ألفيس بعد نهاية ارتباطه بنادي ناغويا غرامبوس الياباني ورفضه العرض المقدم له من فابيو كاريلي، فضل العودة إلى ناديه السابق كورنثيانز.

من جهة أخرى أكدت صحيفة (تييرا) البرازيلية ما طرح في اليومين الماضيين عن رفع نادي سانتوس البرازيلي دعوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد نادي الاتحاد للحصول على مستحقاته من انتقال المحترف التشيلي إيمليانو فيتشيو والبالغة 600 ألف دولار.

وكان اللاعب ضمن صفقات الاتحاد في فترة انتقالات صيف 2019، وتحديدا في يونيو برغبة ملحة من المدير الفني السابق لويس سييرا ليحل بديلا عن المعار لنادي فناربخشة التركي غاري رودريقيز، إلا أنه غادر صفوف الفريق في نوفمبر 2019 بعد سلسلة من الأحداث سبقتها إقالة سييرا نفسه، كما أقحم اللاعب نفسه في مشادات كلامية مع مسؤولي النادي نتيجة تأخر عدد من رواتبه الشهرية مما دفعه لطلب فسخ عقده.