الاتحاد يستبدل سكنه بأبها ويجري كشوفات للاعبيه

الثلاثاء - 07 يوليو 2020

Tue - 07 Jul 2020

لاعبو الاتحاد عقب إجراء الفحوصات الطبية أمس   (إعلامي الاتحاد)
لاعبو الاتحاد عقب إجراء الفحوصات الطبية أمس (إعلامي الاتحاد)
اضطرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صباح أمس إلى تغيير مقر السكن خلال المعسكر الحالي بمدينة أبها نظرا لعدد من الصعوبات التي واجهت أفراد البعثة.

وكان الفريق استقر بفندق ميركيور بمدينة خميس مشيط فور وصوله قادما من جدة، ثم تقرر أمس الانتقال إلى فندق قصر أبها بدعم وتوجيه من أمير منطقة عسير تركي بن طلال لتذليل كل الصعوبات وتوفير سبل الراحة للبعثة.

كما تعاقدت إدارة النادي أمس مع أحد المستشفيات الخاصة في أبها لإجراء كشوفات طبية شاملة للاعبين كإجراء روتيني تقوم به إدارات الأندية قبل انطلاق التحضيرات للمواسم الرياضية الجديدة، إلا أنه ولتوقف المسابقات لمدة تزيد على ثلاثة أشهر كان لزاما على إدارة نادي الاتحاد القيام بهذه الخطوة.

من جانبه، اكتفى الجهاز الفني أمس بإجراء حصة تدريبية واحدة مسائية نظرا لظروف تغيير سكن البعثة بالإضافة إلى الكشوفات الطبية التي أجراها اللاعبون.

وتركز المران على الجوانب الفنية والتكتيكية لمتابعة جاهزية اللاعبين قبل أولى المواجهات الودية أمام فريق نجران مساء الأربعاء المقبل.

وتتوقع البعثة انضمام الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي إلى المعسكر خلال الأسبوع الحالي بعد أن يصل من خلال طائرة تقله من البرازيل إلى البحرين ومنها إلى السعودية.