مصادرة 5 أطنان من الأطعمة غير الصالحة للاستهلاك بالقصيم

رفع 550 سيارة تالفة من طرق بريدة وأحيائها
رفع 550 سيارة تالفة من طرق بريدة وأحيائها

الثلاثاء - 07 يوليو 2020

Tue - 07 Jul 2020

أسفرت الجولات الرقابية بأمانة منطقة القصيم وبلدياتها على المنشآت الغذائية الأسبوع الماضي عن مصادرة 5 أطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، من خلال 13,387 جولة رقابية، إضافة إلى إغلاق 36 منشأة ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا، وتحرير1651 مخالفة وإشعارا، حيث تأتي هذه الجولات بتوجيهات ومتابعة أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي.

وتواصل الأمانة وبلديات المنطقة الأعمال الرقابية على صالونات الحلاقة الرجالية والمشاغل النسائية، بهدف تطبيق البروتوكولات المعتمدة للمرحلة الحالية لمكافحة فيروس كورونا، حيث أغلق خلال الشهر الجاري 28 صالونا ومشغلا نسائيا على مستوى المنطقة، وذلك بعد رصد مخالفات في تطبيق الاشتراطات الصحية.

ودعت الأمانة عموم المستفيدين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال بالرقم 940 على مدار الساعة، أو تقديم البلاغات عبر تطبيق «بلدي 940» على الأجهزة الذكية .

من جهة ثانية أنهت أمانة منطقة القصيم أعمال رفع 550 سيارة تالفة ومتعطلة من طرق مدينة بريدة وأحيائها خلال الأسابيع الأربعة الماضية بعد انتهاء المهلة التي حددتها الأمانة لملاك المركبات عبر إشعارات ألصقت على المركبات المتوقفة.

وأوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم أن الفرق الميدانية تواصل أعمالها بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة لرفع السيارات التالفة والمتعطلة في هذا الاتجاه بهدف تخليص مدينة بريدة من مظاهر التشوه البصري، والمحافظة على المظهر العام.