X

عبدالرزاق حمدالله: أساليب الأتراك رخيصة

نفى تعطيله صفقة انتقال المغربي بلهندة للنصر
نفى تعطيله صفقة انتقال المغربي بلهندة للنصر

الثلاثاء - 07 يوليو 2020

Tue - 07 Jul 2020








عبدالرزاق حمدالله                                        (إعلامي النصر)
عبدالرزاق حمدالله (إعلامي النصر)
وصف المحترف المغربي بصفوف فريق النصر لكرة القدم، عبدالرزاق حمدالله الذين أشاروا إلى وقوفه ضد إحضار ابن جلدته يونس بلهندة للنصر من صفوف غلطة سراي التركي في الانتقالات الصيفية المقبلة، بأصحاب الأساليب الرخيصة.

وقال اللاعب بصفحته على الانستقرام مخاطبا بعض الوسائل الإعلامية «هذه رسالتي لكل الصحافة الرخيصة، التي تكتب أنني ضد صفقة اللاعب بلهندة، أريد أن أقول لهم اتقوا الله، فإنكم ستسألون عن أي شيء تكتبونه».







ونفى حمدالله الأمر بشكل قاطع موجها انتقادات حادة لمروجي الإشاعات.

وأضاف «أما بخصوص انتدابات اللاعبين، فهناك أناس مختصون في هذا الشأن وأنا مثلي مثل أي لاعب ليس لي أي دخل بهذا».

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رفض حمدالله انضمام مواطنه يونس بلهندة إلى صفوف النصر على خلفية أزمة حدثت بين الثنائي بأحد معسكرات المنتخب المغربي قبل كأس أمم أفريقيا الماضية.

وكانت صحيفة Takvim التركية قالت إن مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله يقف في وجه إتمام مقايضة البرازيلي جوليانو بيونس بلهندة، مشيرة إلى أنه يشكل عائقا أمام إتمام الاتفاق بين ناديي النصر وغلطة سراي التركي بعد اتفاق الجانبين على كافة البنود المالية بما يخص صفقة المقايضة. وهو الأمر الذي وصفه موقع فرانس فتبول الذي أشار إلى أن انتقال النجم المغربي للنصر مجرد وقت.

وكان حمدالله دخل في نقاش حاد مع يونس بلهندة أثناء معسكر المنتخب المغربي الوطني قبل السفر إلى مصر للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، مما أجبر حمدالله على مغادرة المعسكر، حيث تحول صراع على الكرة في التدريبات إلى ملاسنة بين الطرفين، واستمر داخل الفندق أثناء العشاء، حسب ما أكدته مصادر خلال تلك الفترة.

وتطور ذلك، بعدما نشر يونس بلهندة مقطعا على حسابه على انستقرام يسخر خلاله من سؤال صحفي مغربي وجهه إلى مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش حين وصف الصحفي عبدالرزاق حمد الله بأفضل مهاجم في العالم.

يذكر أن بلهندة يعيش فترة حرجة مع فريقه غلطة سراي، بسبب علاقته غير الجيدة مع جماهير النادي، كما أكدت مواقع تركية أن مدربه فاتح تريم انتقده بشكل كبير على خلفية تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الماضية ضد فنربخشة، وأن بلهندة قرر بشكل كبير مغادرة الدوري التركي والذهاب إلى دوري عربي أو العودة إلى الدوري الفرنسي الذي برز فيه بداية احترافه.