الأهلي يستعد للدوري بشعار «خليك في جدة»

الأهلي يستعد للدوري بشعار «خليك في جدة»
الأهلي يستعد للدوري بشعار «خليك في جدة»

الخميس - 02 يوليو 2020

Thu - 02 Jul 2020



جانب من تدريبات الأهلي (إعلامي الأهلي)
جانب من تدريبات الأهلي (إعلامي الأهلي)
رفع الأهلي شعار «خليك في جدة» خلال البرنامج الذي اعتمدته إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالتنسيق مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، استعدادا لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم في الرابع من أغسطس المقبل.

وأقر النادي إقامة المعسكر بمقر النادي في شارع التحلية بجدة، في ظل صعوبة توفير حجوزات في المناطق التي كانت ضمن اهتمامات الإدارة لاستضافة معسكر الفريق، بعد استئناف التدريبات التي توقفت ثلاثة أشهر، وتسعى إدارة الكرة لتوفير عدد من المباريات الودية خلال المعسكر ولم تحدد إلى الآن الفرق التي سيواجهها الأهلي ولا زال التنسيق جاريا لذلك.

من جهته، استهل المدرب بداية تدريبه الأول بعد عودته من بلاده بالاجتماع باللاعبين وشرح من خلاله البرنامج اللياقي والتكتيكي الذي سينتهجه خلال فترة المعسكر الإعدادي، ويعتمد المدرب في برنامجه الإعدادي الذي يبدأ الأحد القادم على التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية لضمان رفع المعدل اللياقي للاعبين.

في الجانب الآخر، تعمل إدارة النادي للبحث عن حلول لاستعادة لاعبي الفريق جيانيني تفاريس والجزائري يوسف بلايلي، في ظل توقف الطيران الدولي لدى بلدانهم، وكذلك الحال للبرازيلي لوكاس ليما، أما لاعب الوسط جوزيف سوزا فقد أكدت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا مما سيؤجل قدومه إلى جدة أسبوعين على الأقل.

أضف تعليقاً

Add Comment