الوحدة وضمك ونجران ضيوف الاتحاد بأبها

الأربعاء - 01 يوليو 2020

Wed - 01 Jul 2020





استعدادات وتدريبات الاتحاد أمس     (إعلامي الاتحاد)
استعدادات وتدريبات الاتحاد أمس (إعلامي الاتحاد)
أكملت إدارة نادي الاتحاد إجراءات التنسيق كافة لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم في أبها استعدادا لاستئناف المتبقي من الموسم، حيث اتفقت مع أندية نجران والقادسية وضمك والوحدة لمواجهتها وديا ضمن برنامج المعسكر.

من جانبه، أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي فابيو كاريلي استجابة اللاعبين لمختلف التدريبات اللياقية والبدنية رغم الانقطاع عنها لمدة تجاوزت 3 أشهر.

وأشار كاريلي إلى أن الهدف من التدريبات الحالية والتي تجري على فترتين صباحية ومسائية التأكد من سلامة اللاعبين الصحية وتقويتهم في الجانب البدني.

وستستمر التدريبات في شقها البدني حتى مساء الأحد المقبل ليستطيع اللاعبون أخذ القدر الكافي من نوعية التدريبات التي تجهزهم بالشكل المطلوب.

وقال كاريلي عبر حديث بثه المركز الإعلامي بنادي الاتحاد إنه انطلاقا من منتصف الأسبوع المقبل سيشرع في التدريبات الفنية والتكتيكية كمرحلة ثانية سيتم تنفيذها بمعسكر أبها.

وجهز كاريلي عددا من الخطط الفنية الجديدة التي أعدها خلال الأشهر الماضية بما يتناسب مع إمكانيات اللاعبين وسيعقد اجتماعات عدة مع اللاعبين لشرحها ثم تطبيقها خلال اللقاءات الودية.

من جهة أخرى تعرض المحترف البرازيلي جوناس دي سوزا لإصابة في مفصل الكتف أثناء التدريبات، حيث تم توجيهه بإجراء تدريبات خفيفة على الدراجة والجري حول المضمار ريثما يكتمل شفاؤه ويشارك في التدريبات الجماعية.

مباريات الاتحاد بمعسكر أبها
  • الأربعاء 9 يوليو أمام نجران
  • الأحد 19 يوليوأمام القادسية
  • الجمعة 24 يوليو أمام ضمك
  • الأربعاء 29 يوليو أمام الوحدة

أضف تعليقاً

Add Comment