x

القيادة تهنئ رئيسي ملاوي والصومال

الثلاثاء - 30 يونيو 2020

Tue - 30 Jun 2020

صحيفة مكة
صحيفة مكة
هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لازاروس شاكويرا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيسا لجمهورية ملاوي.

وقال الملك في برقية له «يسرنا بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية وأدائكم اليمين الدستورية رئيسا لجمهورية ملاوي، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالنجاح، ولشعب جمهورية ملاوي الصديق المزيد من التقدم والازدهار».

كما هنأ خادم الحرمين الشريفين رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية محمد عبدالله محمد فرماجو بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق الأمن والاستقرار.

فيما هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، الرئيس لازاروس شاكويرا بفوزه في الانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية.

وقال ولي العهد «يسعدني بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية وأدائكم اليمين الدستورية رئيسا لجمهورية ملاوي، أن أعرب لكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولشعب جمهورية ملاوي الصديق المزيد من التقدم والرقي».

كما هنأ ولي العهد رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده. وعبر ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق المزيد من الأمن والاستقرار.

أضف تعليقاً

Add Comment